الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على الملابس الشتوية Archaic Warm Greaves في Zelda Tears of the Kingdom

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تتنوع التضاريس في عالم Zelda Tears of the Kingdom وتتضمن مناطق متجمدة وباردة ستحتاج لتحصين نفسك فيها عبر عدة وسائل، في حين أن ارتداء الملابس الدافئة ليس هو الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذه المناطق، إلا أنه الطريقة الأكثر تناسقًا والطريقة الوحيدة التي لا تتطلب استخدام خامات محدودة. ولكن أين الملابس الدافئة في دموع المملكة؟ اقرأ أدناه

كجزء من منطقة التدريب، ستوجهك اللعبة في الواقع في اتجاه الملابس الدافئة. يتم العثور على درع وقاية الساقين Archaic Warm بالقرب من الضريح الذي يعلمك قدرة Ascend. يمكنك اجتياز ضريح Gutanbac بسرعة، وبعد الانتهاء منه، يجب أن تتوجه إلى جذع الشجرة العملاق الموجود في جواره.

ias

مرة أخرى، استخدم قدرة Ascend وتوجه إلى المنصة. ستعثر بعد ذلك على صندوق كنز صغير به Archaic Warm Greaves، وهي أول ملابس دافئة ستجدها في اللعبة.

في حين أن معظم مجموعات الدروع في اللعبة تتكون من ثلاث قطع، وقد تتوقع أن يتبع درع Archaic Warm نفس النمط، فإن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لا توجد خوذة Archaic Warm أو سترة Archaic Warm، حيث أن Archaic Warm Greaves هو في الواقع جزء بديل من المجموعة مع سترة قديمة.

الطعام المقاوم للبرودة

الطريقة الأكثر فاعلية للبقاء دافئًا عند زيارة المناطق الباردة من اللعبة هي استخدام الفلفل الموجود بشكل متكرر حول المنطقة الافتتاحية للعبة. من المحتمل أيضًا أن تجدهم في الحقول المحيطة بأي منطقة مما سيؤدي إلى تأثير حالة “unbearable cold”، حيث من المفترض أن يعلمك ذلك أن هناك طرقًا متعددة للتعامل مع الألغاز البيئية للعبة.

يوجد الفلفل على الأشجار الصغيرة، ومع ذلك، لا تخلط بينها وبين فاكهة النار، التي تبدو متشابهة جدًا لأسباب لا يمكننا إلا أن نفترض أنها كانت ملتوية عن قصد. هناك فارق آخر وهو أنه في حين أن ربط الفاكهة النارية بالسهم سيؤدي إلى اشتعال هذا السهم، فإن هذا ليس هو الحال مع الفلفل.

بمجرد حصولك على بعض الفلفل، سترغب في التوجه إلى أي مدينة بها قدر يمكنك الطهي فيه. تحتوي البؤر الاستيطانية الصغيرة أيضًا على هذه الأواني، وهناك أيضًا آلة Zonai للأواني المحمولة التي يجب عليك فتحها لاحقًا. يمكنك التحقق من الخريطة إذا كنت قد فتحت قفل أي موزعات Zonai تحتوي على وعاء محمول في مخزونهم.

سيمنحك طهي خمس حبات فلفل معًا وجبة تسمح بمقاومة البرد لمدة 12 دقيقة.

بالختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا 10 أقوى شخصيات لـ Link في سلسلة The Legend Of Zelda.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا