الارشيف / العاب / سعودي جيمر

5 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Street Fighter 6

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

صدرت لعبة Street Fighter 6 من Capcom مؤخرًا، وبينما تسعى جاهدًا لصقل مهاراتك ومواجهة لاعبين على مستوى أعلى، سنقدم لك في مقال اليوم بعضًا من النصائح الهامة لتساعدك في اللعب وذلك ضمن سلسلة مقالات النصائح التي نقدمها لكم في سعودي جيمر.

ابدأ بلعب طور World Tour

Street Fighter 6

إذا كانت Street Fighter 6 هي أولى أجزاء السلسلة التي سنحت لك فرصة تجربتها، أو إذا كنت قد لعبت Street Fighter II ولم تقرب السلسلة منذ ذلك الحين، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تشغيل طور World Tour، وعلى الرغم من أن هذا الطور لا يسمح لك باستخدام أي من الشخصيات الرئيسية الثمانية عشر، فهو وسيلة ممتازة للتعرف على أساسيات تجربة Street Fighter وآليات اللعب الفريدة التي تم تقديمها في الإصدار السادس في السلسلة.

ias

بينما تشق طريقك من خلال قصة World Tour، سيتم فتح آليات اللعب تدريجيًا، مما يمنحك متسعًا من الوقت لتعتاد عليها قبل تقديم شيء جديد، وبالإضافة إلى ذلك، فإن لعب المهام الجانبية مثل Learnin ‘in the City و Danger City Seminar وسلسلة Sun Drenched Symposium ستساعدك على فهم الفروق الدقيقة في آليات اللعبة وتطبيقها بشكل فعال.

دليل الشخصية وأساسيات الهجمات القتالية

بعد تجربة World Tour، والتعرف بشكل أفضل على أساسيات Street Fighter 6، يمكنك التركيز على الشخصيات التي ترغب في استخدامها في الأطوار التنافسية، وبغض النظر عما إذا كنت من اللاعبين القدامى للسلسلة أو من الوافدين الجدد، فستحتاج إلى مشاهدة دليل الشخصيات، لأنه يوفر بعض المعلومات المتعمقة إلى حد ما حول مخطط اللعب الأساسي للشخصيات والحركات الخاصة.

نظرًا لأن جميع أطوار القتال الخاصة بالشخصيات العائدة قد تلقت بعض التحديثات المهمة، فستحتاج إلى معرفة المزيد عنها حتى لو قمت بتجربة الشخصية في كل إصدار سابق، وبعد أن تنتهي من مشاهدة دليل الشخصيات لأي شخصية، خذ بعض الوقت لإكمال بعض تجارب المجموعات القتالية المتتالية (كومبو)، لأنها توفر لك بعض الإرشادات حول كيفية الجمع بين القواعد العادية مع الحركات الخاصة والفنون القتالية الفائقة.

واجه الذكاء الاصطناعي من المستوى 7 و 8

عادةً ما يكون الذكاء الاصطناعي في ألعاب القتال سيئًا جدًا، حيث يمكنه القيام بأشياء لا يستطيع أي لاعب عادي القيام بها، وفي حين أن الذكاء الاصطناعي في Street Fighter 6 مازال يقرأ الحركات التي تقوم بها بسرعة كبيرة، ويتفاعل مع Drive Impacts، ويتصدى بشكل مثالي، فإنه يلعب إلى حد كبير مثل اللاعب العادي، مما يجعل اللعب ضد خصوم CPU من المستوى 7 والمستوى 8 تدريب جيد جدا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شخصية أو مباراة محددة، فيمكنك أيضًا استخدام Versus Mode لمنافسة لاعبين من المستوى 8 من شخصيات الذكاء الاصطناعي (CPU) ضد بعضهما البعض، وستندهش من مقدار ما يمكنك تعلمه من هذه المباريات.

لا تخشى خوض منافسات Ranked

بالرغم من أن Battle Hub قد يشعرك بأنه أقل إرهاقًا من مباريات Ranked، نظرًا لأن مكانتك في التصنيف لن تتأثر بأي من خسائرك، يجب أن تتطرق لطور Ranked، خاصةً إذا كنت تتعلم اللعبة، وعلى الرغم من أن مباريات تحديد المستوى قد لا تسير على ما يرام، حيث ستواجه مجموعة أكبر من اللاعبين، فبمجرد تحديد رتبتك ستتم مزامنتك مع لاعبين من نفس مستوى مهارتك.

على الجانب الآخر في Battle Hub، لا يوجد مثل هذا النظام للتوفيق بين اللاعبين، وقد ينتهي بك الأمر إلى القتال ضد لاعب خبير سيجعلك تكره اللعبة سريعًا، يقال أن النجاح مبني على الفشل، وهو أمر صحيح، لكن لا أحد يحب خسارة 10 مباريات ضد لاعب عشوائي، لذا استخدم طور Ranked للعب ضد لاعبين من نفس مستوى مهارتك للحصول على تجربة أكثر عدلاً ومتكافئة في .

إعادة مشاهدة مبارياتك للتعلم من أخطائك

تعتبر ألعاب القتال فريدة من نوعها بين الألعاب الجماعية، حيث أن أي خسارة تقع علي عاتقك وحدك وليس بسبب خطأ أي من زملائك في الفريق، وعلى هذا النحو، من الضروري أن تفهم سبب خسارتك، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي مشاهدة إعادة المباريات التي خسرتها.

تسمح لك Street Fighter 6 بالكثير من عمليات الإعادة، لذا استخدم هذه الميزة لتحليل المباريات الخاصة بك، ولاحظ الأماكن التي تخسر فيها الأفضلية، واستخدم ميزات وضع التدريب لتحسين طريقة اللعب الخاصة بك وأن تصبح أفضل نسخة من نفسك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا