الارشيف / العاب / IGN

Spider-Man: Across the Spider-Verse يحصد 120.5 مليون دولار في شباك التذاكر

حصد Spider-Man: Across the Spider-Verse عائدات وصلت إلى 120.5 مليون دولار في عطلة نهاية أسبوع إطلاقه في أمريكا. كما بلغت العائدات العالمية 208.6 مليون دولار ليحقق رقماً قياسياً كأكبر افتتاحية لفيلم كرتوني من Sony Pictures على الإطلاق.

ووفقاً لتقرير من Comscore، فإن عائدات Spider-Man: Across the Spiderverse التي بلغت 120 مليون دولار في أمريكا الشمالية هي أكثر من 3 أضعاف افتتاحية Spider-Man: Into the Spider-Verse في 2018 حيث حصد 35 مليون دولار.

كما تمكن Spider-Man: Across the Spider-Verse في شباك التذاكر من التفوق على Guardians of the Vol. 3 الذي حصد 114 مليون دولار هذا الأسبوع وأصبح صاحب ثاني أفضل افتتاحية لعام 2023، وهو يأتي بعد The Super Mario Bros. Movie الذي حصل على لقب أفضل افتتاحية للعام حتى الآن مع 137 مليون دولار.

أما فيلم The Little Mermaid فقد حصد 40.6 مليون دولار وحل في المركز الثاني في عطلة نهاية الأسبوع، وقد ساعد ذلك في رفع إجمالي عائداته في أمريكا الشمالية إلى 186.2 مليون دولار. وعلى الصعيد العالمي، تجاوز إجمالي عائدات شباك التذاكر للفيلم 326 مليون دولار.

وهناك فيلم آخر من Disney ضمن أفضل 5 أفلام لهذا الأسبوع وهو فيلم The Boogeyman من 20th Century Studios، والذي حقق 12.3 مليون دولار في افتتاحيته، وهو فيلم مقتبس من رواية قصيرة لستيفن كينغ من عام 1973.

قلنا في مراجعتنا لفيلم The Boogeyman: "إنه فيلم قادر على إثارة الذعر ومصمم لإثارة إعجاب الجماهير وهو ينجز المهمة، حيث يتغذى على مخاوف طفولتنا من الظلام ويقدم بعض المشاهد المرعبة الهائلة التي ستجعلكم تقفزون من مكانكم".

لم تكتف Disney بفيلمين فقط بين الخمسة الأوائل، حيث حل أيضاً Guardians of the Galaxy Vol. 3 بالمركز الرابع مع عائدات بلغت 10.2 مليون دولار في خامس أسبوع له في دور السينما. حقق فيلم Guardians الثالث 322.71 مليون دولار في أمريكا و 780.1 مليون دولار عالمياً.

أما فيلم Fast X فقد حل بالمركز الخامس مع عائدات بلغت 9.24 مليون دولار في أمريكا الشمالية. تجاوز إجمالي عائدات Fast X في أمريكا الشمالية 128، مع 603.2 مليون دولار عالمياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا