العاب / سعودي جيمر

مشروع ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic ما زال على قيد الحياة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لطالما كان مصير مشروع Star Wars: Knights of the Old Republic Remake موضع شك لفترة طويلة. فهذا المشروع تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2021، وبعد بضعة أشهر فقط سمعنا أنباءً تقول بأنه تم توقيف عملية تطوير اللعبة إلى أجل غير مسمى، مع مزاعم بأن شركة Saber Interactive تولت الإنتاج.

ولكن بعد الإعلان عن انفصال شركة Saber Interactive عن الشركة الأم Embracer Group واستعادة استقلاليتها مقابل 247 مليون دولار، عادت الشكوك من جديد حول مصير المشروع، إلا أن الاستوديو عاد وأكد الآن بأنه ما زال يعمل على المشروع.

ففي مقابلة مع IGN، قدم الرئيس التنفيذي لشركة Saber Interactive ماثيو كارتش أول تأكيد رسمي حتى الآن أن المطور يعمل بالفعل على لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake. لم يقدم كارتش تفاصيل عن الوضع الدقيق للمشروع، لكنه أكد أنه “على قيد الحياة وبصحة جيدة”، وأن شركة Saber ملتزمة بمحاولة “تجاوز توقعات المستهلكين”.

ias

من الواضح أننا نعمل على هذا الأمر. لقد ظهر ذلك في الصحافة عدة مرات. ما سأقوله هو أن اللعبة على قيد الحياة وبصحة جيدة، ونحن ملتزمون بالتأكد من أننا نتجاوز توقعات المستهلكين.

يبقى أن نرى كم من الوقت سيمر قبل أن يتم عرض لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic – Remake علنًا مرة أخرى، نظرًا لعدم وضوح وضعها الحالي خلف الكواليس. ومع ذلك، في الشهر الماضي، أشارت مجموعة Embracer Group إلى أن اللعبة لا يزال أمامها “بعض الوقت” حتى إطلاقها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا