العاب / سعودي جيمر

رقم غامض في Fallout يشوق لإعلان هام خلال 33 أسبوعًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عُرض Fallout مؤخرًا وحظى باهتمام اللاعبين حول العالم، لكنه تضمن تلميحًا غامضا عبارة عن رقم يظهر على ويعمل إذا اتصلت به في العالم الحقيقي، والأغرب أنه يشوق لإعلان مرتقب في خلال 33 أسبوعًا.

يظهر رقم الهاتف المعني – 213-25-VAULT – خلال إعلان تجاري تحت عنوان Vault، يستضيفه كوبر هوارد من Walter Goggins، خلال الحلقة السادسة من المسلسل، وبينما يقوم Goggins بعمله، تظهر رسالة على الشاشة تشجع المشاهدين على “الاتصال الآن!”، وهو ما فعله البعض بالفعل.

بمجرد الاتصال بالرقم ستستمع إلى عويل وصرخات رجل يبدو أنه في منتصف عملية تعذيب قبل أن ينقطع الخط، ولكن الأمر الجدير بالملاحظة هو اكتشاف أن إرسال رسالة نصية إلى الرقم يؤدي إلى استجابة مختلفة تمامًا، وجاء في الرد:

ias

شكرًا لك على إرسال رسالة نصية إلى Vault-Tec، الموعد التالي المتاح سيكون بعد 33 أسبوعًا من الآن، يرجى الانتظار!

بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار لتلقي مواد تسويقية للمتابعة، مما يؤدي إلى الرد، “تهانينا! قد نتواصل أو لا نتواصل إذا أصبح الموعد متاحًا”.

في حين أن الرقم هو إشارة واضحة إلى Vault 33 – حيث ولدت وترعرعت بطلة المسلسل لوسي – فقد تساءل البعض عما إذا كان لدى Amazon أو Bethesda إعلان مخطط حدوثه في غضون 33 أسبوعًا، وهو ما سيوافق نهاية نوفمبر أو بداية  ديسمبر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا