العاب / IGN

لعبة LawBreakers أصبحت قابلة للعب من جديد للمرة الأولى منذ 6 سنوات بفضل مشروع معجبين

شهد قطاع الألعاب ازدياداً في ألعاب التصويب المبنية على الفرق من عام 2016 حتى عام 2018، وكان من أبرزها ألعاب مثل Overwatch وBattleborn وLawBreakers. لكن اختفت لعبة Lawbreakers منذ فترة طويلة، إلا أن هناك مشروع غير رسمي من المعجبين قام بإحيائها، مما جعلها قابلة للعب لأول مرة منذ ست سنوات.

كانت LawBreakers من تطوير استوديو Boss Key Productions التابع للمصمم الرئيسي للعبة Gears of War كليف بليزينسكي، وهي لعبة تصويب 5 ضد 5 من منظور الشخص الأول مبنية على الأبطال وتدور أحداثها في مستقبل من دون جاذبية. وعلى الرغم من أنها كانت واعدة، تم إغلاق خوادم LawBreakers بعد عام من إطلاقها في عام 2018.

في ذلك الوقت أصدر فريق تطوير Boss Key Productions بياناً قال فيه أن LawBreakers "فشلت في العثور على ما يكفي من الجمهور لتوليد الأموال اللازمة للحفاظ على استدامتها بالطريقة التي خططنا لها وتوقعناها في الأصل". في مايو 2018، أعلن بليزينسكي عن إغلاق Boss Key بعد إصدار لعبة المعركة الملكية Radical Heights.

واليوم أعلن بليزينسكي على حسابه الرسمي علىX/Twitter أن LawBreakers على وشك العودة بفضل مشروع معجبين غير رسمي يسمى RELB. وشجع اللاعبين على الانضمام إلى الاختبار العام القادم من خلال الانضمام إلى خادم RELB Discord. وفقاً لموضوع على ResetEra، يتيح مشغل RELB للاعبين تشغيل LawBreakers عبر Steam ولعب مباريات بالطور الجماعي أونلاين. منذ 13 أبريل، استضاف RELB اثنين من اختبارات التحمل مع خوادم عاملة في مناطق الاتحاد الأوروبي وشرق الولايات المتحدة وغرب الولايات المتحدة مع وجود مشاكل مزعجة في التوفيق والتسجيل.

كتب أحد المشرفين في RELB في قناة Discord الإخبارية: "حتى مع كل المشاكل التي تمت ملاحظتها أثناء اختبار التحمل، كان هدفنا الأساسي هو معرفة ما إذا كانت الواجهة الخلفية لدينا بأكملها يمكنها التعامل مع عدد كبير من اللاعبين وأنها صامدة بشكل جميل، شكراً جزيلاً لكل فرد في الفريق ساعد في تحقيق هذا وبالطبع للأشخاص الذين استضافوا الخوادم. نحن متحمسون حقاً بشأن مستقبل هذا المشروع ونأمل أن يكون الجميع كذلك!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا