الارشيف / العاب / IGN

Bethesda تؤكد أن ملاك Fallout 4 عبر PS Plus Collection لن يحصلوا على تحديث الجيل التالي المجاني

أصدرت Bethesda توضيحًا وسط الارتباك المحيط بتحديث الجيل التالي المجاني الذي طال انتظاره للعبة Fallout 4، مؤكدة من هو المؤهل ومن غير المؤهل للترقية.

تبين مؤخرًا أن التحديث المجاني مخصص فقط للمشتركين الذين لديهم اللعبة عبر كتالوج PlayStation Plus Extra. وهذا يعني أنه يتعين على الجميع الدفع مقابل إصدار الأصلي للعبة Fallout 4، إذا لم يكونوا يمتلكون اللعبة بالكامل بالفعل، بما في ذلك أولئك الذين يمتلكون Fallout 4 عبر PS Plus Collection التي لم تعد موجودة الآن. وفي الوقت نفسه، سيحصل جميع مشتركي Xbox Game Pass على Fallout 4 وتحديث الجيل التالي مجانًا.

كانت PS Plus Collection بمثابة عرض ترويجي يمنح مالكي PS5 الذين اشتركوا في PS Plus عددًا من ألعاب PS4 للعب على PS5، بما في ذلك Bloodborne و Persona 5 و Fallout 4، وقد تمت إزالتها من PS Plus في مايو من العام الماضي.

وقالت Bethesda في بيانها: "لقد رأينا بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديث الجيل التالي المجاني من Fallout 4 لأعضاء PlayStation Plus Extra، سيكون تحديث الجيل التالي من Fallout 4 متاحًا لأعضاء PlayStation Plus Extra من خلال كتالوج ألعاب PlayStation. نقدر صبركم بينما تعمل الفرق على هذا الأمر".

كما هو متوقع، أعرب الأشخاص الذين يمتلكون لعبة Fallout 4 عبر PS Plus Collection وكانوا يتوقعون الحصول على تحديث الجيل التالي مجانًا، عن خيبة أملهم، وأشاروا إلى أن Bethesda قالت إن تحديث الجيل التالي سيكون مجانيًا لجميع ملاك اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا