العاب / سعودي جيمر

استوديو Skybound يجمع تبرعات للعمل على لعبة مقتبسة من Invincible

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حقق عنوان Invincible نجاحاً باهراً مع مجموعة من المجلات المصورة ومسلسل الرسوم المتحركة الخاص به من Amazon Prime، ذلك النجاح جعل العديد من اللاعبين يتمنون الحصول على لعبة مقتبسة من العنوان.

ويبدو بأن هذا يقترب من التحقيق، فشركة Skybound Entertainment تضع الآن نصب أعينها ألعاب الفيديو. حيث أعلنت الشركة عن حملة تمويل جماعي هدفها جمع تمويل جزئي لتطوير لعبة Invincible بميزانية ضخمة AAA.

وكتبت الشركة على صفحة حملة التمويل الجماعي:

ias

تعمل Skybound على تطوير لعبة دموية عالية الإنتاج وعالية الأوكتان وهي ليست لعبة مستقلة. إذا كنت من متابعي المسلسل، يمكنك أن تتخيل بالضبط ما يمكن توقعه من لعبة الفيديو هذه: الكثير من الأكشن، وتصميم مذهل للعبة والشخصيات، وبالطبع جرعة صحية من الدماء.

يبدو أن هذه اللعبة ستكون من نوع ألعاب الخدمة الحية، مع ذكر عناصر الأونلاين واللاعبين المتعددين، بالإضافة إلى إضافات محتوى ثابتة من خلال المحتوى القابل للتنزيل والتوسعات.

يقول وصف اللعبة عبر حملة التمويل الجماعي:

بفضل طريقة اللعب التنافسية المتطورة وقيم الإنتاج المتميزة والأسس التقنية الأكثر تقدمًا على الإنترنت، ستصدر Invincible في إطار نموذج متميز مع توسعات DLC متعددة وإصدارات خاصة مصممة لتلبية احتياجات كل مستوى من مستويات المعجبين. في كل من وضعي اللعب التنافسي والمحلي، صُممت اللعبة للمساهمة بقصص جديدة في عالم Invincible المتعدد، مما يتيح الإصدارات المستقبلية والتوسعات وقصص جديدة للشخصيات والمزيد من المغامرات لسنوات قادمة.

يقود عملية تطوير لعبة Invincible استوديو داخلي تم تأسيسه حديثًا يضم أكثر من 30 من المخضرمين في هذا المجال من ذوي الخبرة في شركات مثل EA وActoria وActoria Blizzard وAmazon Games وEpic Games وغيرها. ويقود الاستوديو رئيس قسم نشر الألعاب كريس بولسون ونائب الرئيس التنفيذي لإنتاج الألعاب Patrick Gilmore.

تقول Skybound إن تطوير لعبة Invincible داخلياً سيسمح لها بالاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على المشروع، مع ضمان مشاركة مبتكر Invincible روبرت كيركمان.

تقول الشركة:

“نحن نبتكر لعبة مرغوبة للغاية ومضمونة لجذب عشاق القصص المصورة والمسلسل التلفزيوني العالمي الشهير واللاعبين الجادين على حد سواء، الذين سيأسرهم تماماً هذه التجربة الأولى من نوعها في Invincible”. “بالإضافة إلى ذلك، من خلال إنشاء هذا المشروع داخل الشركة، سنجني فوائد كوننا مالك حقوق الملكية الفكرية والمطور والناشر، مما يوفر قيمة متزايدة لأصحاب المصلحة لدينا.”

تبحث Skybound حاليًا عن تمويل بقيمة 5 ملايين دولار من هذه الحملة، لتُضاف إلى 18 مليون دولار جمعتها سابقًا من المستثمرين والمعجبين، بالإضافة إلى تمويل من أصحاب رؤوس الأموال. تقول الشركة أيضاً أن لعبة Invincible ستكون الأولى من بين العديد من الألعاب الداخلية التي تنوي تطويرها استناداً إلى الملكية الفكرية المملوكة لها (والتي تشمل أيضاً The Walking Dead).

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا