العاب / IGN

الإعلان عن عودة Nintendo Indie World Showcase غدًا

أعلنت Nintendo عن عود Indie World Showcase للمرة الأولى في 2024، حيث سيتم بث العرض الرقمي غدًا الأربعاء الموافق 17 أبريل.

— Nintendo of America (@NintendoAmerica) https://twitter.com/NintendoAmerica/status/1780219598505144668?ref_src=twsrc%5Etfw

يمتد الحدث لمدة 20 دقيقة تقريبًا وسيتضمن أخبارًا وتحديثات تركز على الألعاب المستقلة القادمة إلى Nintendo Switch، حيث تم عقد آخر حلقة Nintendo Indie World Showcase في نوفمبر، وتضمنت بعض الإعلانات المثيرة مثل Outer Wilds و Shantae Advance: Risky Revolution و On Your Tail.

بالرغم من أن Nintendo لم تحدد الألعاب المستقلة التي ستظهر هذه المرة، إلا أن العديد من اللاعبين يأملون أن يكشف Team Cherry أخيرًا عن تاريخ إصدار لعبة Hollow Knight: Silksong.

يأتي هذا الإعلان أيضًا بعد يوم تقريبًا من الإعلان عن أن Nintendo لن تحضر Gamescom هذا العام رغم تواجد الشركة في الحدث في نسخة العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا