العاب / IGN

الممثلة Pamela Anderson تنضم إلى طاقم عمل The Naked Gun

الممثلة "باميلا أندرسون" بطلة Baywatch وأيقونة التسعينيات، ستنضم إلى طاقم عمل The Naked Gun جنبًا إلى جنب مع "ليام نيسون" بطل النسخة الجديدة من الفيلم الذي يأتينا من إنتاج Paramount Picture.

فيلم The Naked Gun تَدور أحداثه حول الملازم "فرانك دريبين" الذي لعب دوره بالنسخة الأصلية من الفيلم " ليسلي نيلسن"، وهو يسعى لكشف الجاني وراء مؤامرة اغتيال الملكة "إليزابيث" في "لوس أنغلوس".

فيلم The Naked Gun عُرض لأول مرة عام 1988، وقَدم أداء جيدً جعله يَحصل على عدة أجزاء، حتى أنه في 2009 ظهرت عدة شائعات لوجود جزء رابع من السلسلة، ولكنه لم يَظهر إلى النور على الإطلاق، خاصًة مع وفاة "نيلسن" في 2010.

في عام 2014 ظهرت تقارير عن وجود نسخة جديدة من The Naked Gun، وأنه سيكون من بطولة " إد هيلمز" بطل سلسلة أفلام The Hangover، ولكن تَطورت الأخبار لاحقًا وأصبح "ليام نيسون" هو البطل الجديد للفيلم وأنه سيلعب دور البطولة بريبوت The Naked Gun.

جديرًا بالذكر أن النسخة الجديدة من فيلم The Naked Gun ستُعرض بدور السينما في 18 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا