الارشيف / العاب / IGN

معجبو Fallout مقتنعون أن منطاد أخوية الفولاذ يؤكد واحدة من بين نهايتين من Fallout 4

في حين أصر المشرفون على Fallout على أن جميع نهايات الألعاب السابقة لا تعتبر جزءاً من العالم الأكبر المشترك، على الأقل من حيث نقطة الانطلاق للمسلسل نفسه، لكن يعتقد المعجبون ذوو العيون الثاقبة أن منطاد أخوية الفولاذ الذي شوهد في المسلسل يشير إلى أن إحدى نهايتي Fallout 4 أصبحت الآن جزءاً من العالم الأكبر.

تحذير: يوجد حرق لمسلسل Fallout ولعبة Fallout 4 تالياً.


لنبدأ بالجدول الزمني الأساسي: تدور أحداث مسلسل Fallout في عام 2296، أي بعد تسع سنوات من أحداث Fallout 4. نرى في الحلقة الأولى من المسلسل منطاداً ضخماً لأخوية الفولاذ. يعتقد البعض أنه منطاد Prydwen الشهير من لعبة Fallout 4. وفقاً لـ TKs-Mantis، وهو خبير في تقاليد وعالم Fallout، إذا كان هذا صحيحاً فهذا يستبعد كون اثنتين من النهايات الأربعة الرئيسية في Fallout 4 جزءاً من العالم الأكبر (وهما Railroad و Institute). ويقول TKs-Mantis أن ذلك قد يؤكد في الواقع أن نهاية أخوية الفولاذ تعتبر ضمن العالم الأكبر، نظراً لأن النهايات الأخرى تتضمن تدمير منطاد Prydwen. لكنها يمكن أن تؤكد بنفس القدر أن نهاية Minutemen هي أيضاً ضمن العالم الأكبر، نظراً لوجود طريق إلى تلك يشهد بقاء Prydwen.

فلماذا يعتقد المعجبون أن المنطاد الذي يظهر بمسلسل Fallout هو Prydwen؟ يبدو أن الاسم مكتوب على جانب السفينة عند تكبير الصورة. على الأقل هذا ما يراه البعض.

إذا كان هذا المنطاد هو في الواقع Prydwen، فإن ذلك يتعارض مع المعلومات التي كشفت عنها Vanity Fair في النظرة الأولى على المسلسل التي نشرت في نوفمبر. في تلك المقالة، هناك تعليق مرتبط بلقطة للمنطاد يدعي أنه يسمى Caswennan. هذا هو النص: "يحدق مجندو الأخوية بالـ Vertibirds التي تحوم حول منطاد يُدعى Caswennan، ويتعجبون من القطع النادرة من الأجهزة عالية الأداء".

يعتبر مكان مسلسل Fallout داخل العالم الأوسع وتأثيراته عليه نقطة نقاش رئيسية بين الجماهير، نظراً لأنه تم التأكيد بأن أحداثه تجري ضمن الكون الأوسع ويحرك قصة Fallout من خلال وقوع أحداثه بعد كل الألعاب. يتساءل البعض عن مدى توافق مصير Shady Sands الذي يظهر على مع الجدول الزمني أيضاً. لكن بشكل عام، حقق مسلسل Fallout نجاحاً كبيراً، ويبدو من المحتمل أننا سنرى موسماً ثانياً له.

للمزيد حول مسلسل Fallout، اقرؤوا التقرير عن رقم Vault-Tec بالمسلسل والذي قد يشير إلى مفاجأة مخفية، بالإضافة إلى شرحنا لخاتمة Fallout والتي تمهد الطريق لمغامرة جديدة في بيئة محبوبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا