الارشيف / العاب / IGN

حصريًا: التفاصيل الأولى للعبة Arena Breakout: Infinite القادمة للحاسب

كشفت MoreFun Studios التابعة لشركة Tencent Games أن سلسلة التصويب الواقعية الخاص بها، Arena Breakout، ستأتي إلى الحاسب في شكل عنوان جديد يسمى Arena Breakout: Infinite.

من المقرر أن يتم إصدار اللعبة المجانية عبر Steam في وقت لاحق من هذا العام، ويقول موقع MoreFun إن اللاعبين يمكن أن يتوقعوا "تخصيصًا لا مثيل له للأسلحة النارية" وواقعية إطلاق النار من منظور الشخص الأول، واصفين Arena Breakout: Infinite بأنها "تجربة FPS الأكثر روعة وغامرة من الناحية البصرية".

تم إطلاق لعبة Arena Breakout الأصلية لأجهزة iOS و Android العام الماضي وتم الترحيب بها كبديل للهواتف المحمولة للعبة Escape from Tarkov من Battlestate Games، ووصف موقع MoreFun إصدار الكمبيوتر الشخصي كما يلي:

أدخل Dark Zone في Arena Breakout: Infinite وكن أخطر جندي عرفه الإنسان. باعتبارك عميلاً عسكريًا ماهرًا للغاية، قم برحلة إلى منطقة Kamona التي مزقتها الحرب حيث تساوي المخاطر العالية مكافآت كبيرة. اسحب الزناد، واحتمي، وتحرك للأمام. اقتحم ساحات القتال لاستخراج العناصر ذات القيمة العالية، لكن كن مستعدًا للقتال من أجل البقاء.

ستصل Arena Breakout: Infinite إلى Steam واعدة بلعبة تصويب عسكرية واقعية تتميز بـ 500 من ملحقات الأسلحة، ويتعهد المطور MoreFun Studios أيضًا بتقديم "دعم مجتمعي طويل الأمد" يتضمن إجراءات مكافحة الغش وتتبع البيانات وتقارير الألعاب، وكلها تعمل "مع وضع اللاعب في الاعتبار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا