تكنولوجيا / IGN

أفضل من أسبوع القيمرز على أمازون

تعتبر إكسسوارات اللعب أحد أهم العناصر للعب مريح وسلس عند الجلوس لساعات طويلة مع ألعابكم المفضلة. لكن العديد منها يتعرض للتلف مع كثرة الاستخدام ويحتاج للتبديل بشكل مستمر. لذا يبحث الكثيرون عن مميزة توفر لهم منتجات عالية الجودة بأقل الأسعار الممكنة.

ومع استمرار أسبوع القيمرز على أمازون، اخترنا لكم في هذا المقال أفضل 6 عروض مميزة لمنتجات مختلفة يحتاجها كل لاعب، والتي لا يجب أن تفوتوها قبل انتهاء الأسبوع في 5 مايو الجاري!


أفضل عروض من أسبوع القيمرز على أمازون

1- لابتوب 15-fd0029nx من HP

لابتوب 15-fd0029nx من HP

- السعر النظامي: 2799 ريال

- خصم بنسبة 29%

- السعر بعد الخصم: 1999 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 800 ريال سعودي مع لابتوب 15-fd0029nx من HP، والذي يتوفر حالياً مع خصم بنسبة 29% على سعره لفترة محدودة.

يمتاز اللابتوب بشاشة 15.6 بوصة FHD مضادة للتوهج غير عاكسة ومنخفضة اللمعان ويحتوي على خاصية اتش بي كويك دروب والتي تمكنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو والوثائق لاسلكياً بين جهاز الكمبيوتر والجوال.

كما يتمتع بالشحن السريع من 0 إلى 50% شحن في حوالي 45 دقيقة، مع إمكانية التخزين ومزامنة المحتوى عبر الإنترنت مع دروب بوكس، ويوفر مساحة تخزين تبلغ 25 جيجابايت لمدة عام واحد للوصول إلى الصور والموسيقى والملفات وإدارتها ومشاركتها من أي مكان متصل بالإنترنت.

يأتي اللابتوب مزوداً بانتل كور i5-1334U الجيل 13، بطاقة رسومات انتل ايريس اكس اي، ذاكرة 8 جيجا، وسيط تخزين ذو حالة ثابتة 512 جيجا، ويندوز 11 هوم، فضي طبيعي- 9P7P3EA مع إمكانية التقسيط بدون فوائد.


2- سماعة أذن بلوتوث Jabra elite 7 pro

سماعة أذن بلوتوث Jabra elite 7 pro

- السعر النظامي: ‏849 ريال

- خصم بنسبة 62%

- السعر بعد الخصم: ‏319 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 530 ريالاً سعودياً مع سماعة أذن بلوتوث اليت 7 برو من Jabra المتوفرة مع خصم بنسبة 62% على أمازون لفترة محدودة.

توفر السماعات تجربة صوت مميزة بفضل بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة بتصميم لاسلكي صغير، كما تحوي على تقنية الصوت متعددة المستشعرات تجمع بين أربعة ميكروفونات قوية مع مستشعر متقدم لالتقاط الصوت في كل سماعة.

استمع إلى محيطك بينما تجري مكالمة باستخدام تقنية هير ثرو. استخدم سماعة واحدة فقط مع الوضع مونو أحادي السماعة واستفد من ميزات مساعد المضمنة والمتوافقة مع نظام اندرويد من اليكسا.

تتميز السماعة بخاصية الشحن السريع كما تحتوي على ميكروفون وتأتي بضمان لمدة عامين.


3- تلفاز ذكي من TCL بدقة 4 كيه الترا اتش دي 43 بوصة

تلفاز ذكي من TCL

- السعر النظامي: 1599 ريال

-خصم بنسبة 35%

-السعر بعد الخصم: 1034 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 335 ريالاً سعودياً من سعر تلفزيون تي سي ال P635 من سلسلة 4K HDR، والذي يتوفر مع خصم بنسبة 35% على أمازون لفترة محدودة.

وهو يأتي مع خاصية HDR لتعزيز التباين والألوان والحفاظ على المزيد من التفاصيل، ويتميز بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي / اتش دي ار 10 شاشة عرض مذهلة بدقة 4K معززة.

كما يحتوي على تلفزيون جوجل، حيث يمكنك الحصول على القليل من المساعدة من جوجل، وتصفح أكثر من 400 ألف وحلقة تلفزيونية، كل ذلك في مكانٍ واحد بمساعدة تقنية كاست مدمجة وقنوات بث ممتازة (تلفزيون يوب، ، نتفليكس، أمازون برايم، )، كما يمكنك أن تستمتع بصوت كامل وغني يخلق تجربة صوت محيطية سينمائية قوية أثناء مشاهدة الأفلام، مع تقنية دولبي اوديو حيث تمنحك وظيفة الوضوح الكريستالي والمسح المكاني للصوت صوتاً أكثر وضوحاً ودقةً مع تفاصيل رائعة وثراء لتسلية أكثر واقعية، ويمكنك الحصول عليه مع إمكانية التقسيط وبدون فوائد.


4- كيبورد الجيمينج السلكي Corsair K65 PRO Mini

كيبورد الجيمينج السلكي Corsair K65 PRO Mini

- السعر النظامي: 719 ريال

- خصم بنسبة 37%

- السعر بعد الخصم: 449 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 270 ريالاً سعودياً من سعر كيبورد Corsair الخاص بالجيمينج خلال أسبوع القيمرز على أمازون مع خصم بنسبة 37% لفترة محدودة.

يمتاز الكيبورد بتصميم مدمج يناسب أي سطح مكتب كما يتضمن مفاتيح الأسهم والأدوات المهمة للغاية التي تعتبر عنصراً أساسياً بالنسبة للاعبي الكومبيوتر، وتوفر المفاتيح الميكانيكية البصرية ضغطات مفاتيح سلسة وخطية فائقة الاستجابة مع وجود طبقتين لتخفيف صوت ضغطات المفاتيح، وتعمل تقنية المعالجة الفائقة اكسون من كورسير على تحويل أفعالك من الكيبورد إلى اللعبة أسرع بمقدار 8 مرات من كيبورد الألعاب القياسية، ويتميز الكيبورد بخلفية مضيئة بدعم ألوان الأحمر والأخضر والأزرق.


5- ماوس جيمينج برو سوبرلايت اللاسلكية من Logitech G

ماوس جيمينج برو سوبرلايت اللاسلكية من Logitech G

- السعر النظامي: 749 ريال

- خصم بنسبة 35%

- السعر بعد الخصم: 489 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 260 ريالاً سعودياً مع ماوس (برو سوبرلايت) اللاسلكية للجيمينج من Logitech G، والتي تتوفر مع خصم بنسبة 35% على أمازون لفترة محدودة!

تمتاز السماعات بتصميم رائع تم بالتعاون مع محترفي الألعاب الرائدين في العالم بوزن أقل من 63 غراماً أي بما يقل عن 25% مقارنةً مع وزن الماوس اللاسلكي القياسي، مع أحدث إصدار من مستشعر هيرو 25 K الذي يعتبر مستشعر الألعاب الأكثر دقة وأعلى أداء وكفاءة حتى الآن، وتتميز بانزلاق سلس حيث توفر بولي تترافلورو ايثيلين الخالية من الإضافات انزلاقاً سلساً للحصول على اتصال نقي وسلس باللعب، كما تحتوي الماوس على 5 أزرار قابلة للبرمجة وعمر بطارية طويل وذاكرة داخلية لجهاز الكمبيوتر.


6- سماعات جيمينج Turtle Beach Recon 70 بلون أبيض مموه

سماعات جيمينج Turtle Beach Recon 70

- السعر النظامي: 185 ريال

- خصم بنسبة 36%

- السعر بعد الخصم: 119 ريال

اشتر من أمازون ↗

وفر 66 ريالاً سعودياً من سعر سماعات الجيمينج المميزة ريكون 70 والتي تتوفر مع خصم يصل إلى 36% على أمازون لفترة محدوة.

وهي تأتي بلون أبيض مموه ومصممة لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و و PS4، ونينتندو سويتش والكمبيوتر، وتتميز بوزن خفيف يضمن الراحة الكاملة أثناء جلسات اللعب الطويلة وتحتوي على مكبرات صوت عالية الجودة مقاس 40 مم تعطي أصواتاً عالية واضحة ومنخفضة مدوية، وتتميز بوجود ميكروفون قابل للطي وعالي الحساسية الشهير من Turtle beach حيث يلتقط صوتك بشكلٍ عالٍ وواضح ويقلب لكتم الصوت، وتوفر وسائد الأذن المغطاة بالجلد الصناعي راحة معززة واستجابة محسنة للجهير وعزل أفضل للضوضاء.


كانت هذه أبرز العروض من أسبوع القيمرز في أمازون. للمزيد من العروض المميزة تابعونا دائماً على IGN الشرق الأوسط!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا