الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بعد نجاحه الكبير الإعلان عن تجديد Fallout لموسم ثانٍ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا أمس وأول أمس الأخبار عن تأثير Fallout التلفزيوني على ألعاب السلسلة حيث وصلت لعبة Fallout 4 إلى أعلى عدد لاعبين منذ 2016. كما عادت اللعبة لصدارة المبيعات الأوروبية بعد 9 سنوات على الإصدار!

نظراً لهذا النجاح الهائل لم يكن مفاجئاً أبداً أن نسمع اليوم خبر تجديد مسلسل Fallout التلفزيوني من أمازون رسمياً لموسم ثانٍ. جاءت هذه الأخبار في وقت سابق اليوم، على لسان جوناثان نولان وليزا جوي – اللذان ينتجان المسلسل من خلال شركة Kilter Films – حيث قالا أنهما “لا يطيقان الانتظار حتى يفجرا العالم من جديد”.

وأضاف المشرفان على إنتاج المسلسل Geneva Robertson-Dworet و Graham Wagner:

ias

“يا للهول”. “شكرًا لـ [نولان] وكيلتر وبيثيسدا وأمازون على شجاعتهم في إنتاج مسلسل يعالج بشكل خطير جميع مشاكل المجتمع الأكثر خطورة ووحشية هذه الأيام.

بدورها أعربت أمازون عن سعادتها الغامرة بهذا الإعلان. وفي بيان لها، اعترفت رئيسة استوديوهات أمازون MGM جينيفر سالكه بأن “سقف التوقعات كان مرتفعًا بالنسبة لعشاق لعبة الفيديو الشهيرة هذه”، ولكن يبدو أن المسلسل حتى الآن “تجاوز توقعاتهم، بينما جلب ملايين المعجبين الجدد إلى السلسلة”. وشكرت جينيفر جميع المشاركين في المسلسل، مشيرةً إلى أن فريق العمل الرئيسي “أبدع في أدائه”.

ولكن، على الرغم من هذا النجاح، خفف تود هوارد من التوقعات بشأن أي مشاريع مماثلة لتحويل ألعاب مثل Elder Scrolls إلى . ففي وقت سابق من هذا الشهر، قال رئيس بيثيسدا إنه “على الأرجح سيقول لا” إذا سُئل عن هذا الأمر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا