العاب / سعودي جيمر

لعبة Helldivers 2 واحدة من أكثر ألعاب سوني مبيعًا على الإطلاق في أمريكا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل إطلاقها اعتقد البعض بأن لعبة Helldivers 2 ستحقق فشلاً ذريعاً، وهذا يوضح مدى صعوبة التنبؤ بهذه الصناعة. فسرعان ما تصدرت اللعبة قائمة مبيعات متجر بلايستيشن الرقمي بشهر مارس 2024.

واليوم وفقًا لمحلل Circana مات بيسكاتيلا، فإن هذه اللعبة تأتي حاليًا خلف ثلاثية سبايدر مان ولعبتي God of War وGhost of Tsushima كسابع أعلى لعبة من سوني في الولايات المتحدة حتى الآن. لم يمض على طرحها سوى أقل من ثلاثة أشهر، ولم يتم بيعها حتى بالسعر الكامل.

يمكن أن يُعزى جزء كبير من النجاح، وفقًا لبيسكاتيلا، إلى إصدار اللعبة في نفس الوقت على الحاسب الشخصي:

ias

“وفقًا لأداة تتبع مشاركة اللاعبين في Circana، احتلت [اللعبة] المرتبة الأولى في الولايات المتحدة [أكثر المستخدمين نشاطًا] على Steam كل شهر منذ إطلاقها (بما في ذلك شهر أبريل). “لقد حقق إطلاق Helldivers 2 على كل من PlayStation والحاسب الشخصي نجاحًا باهرًا ومدويًا.”

إن Helldivers 2 هي بالفعل سابع أعلى لعبة من حيث الإيرادات في تاريخ سوني. وبدون نسخة الحاسب الشخصي لم تكن لتحتل حاليًا المرتبة العشرين الأولى. لمجرد أنني أسلط الضوء على نجاح نسخة الحاسب الشخصي هنا لا يعني أنني أقول أن نسخة PlayStation لم تكن ناجحة أيضًا، لمعلوماتك.” في الواقع، لقد كان هذا الإطلاق ناجحًا للغاية بشكل عام.

صرحت سوني قبل إصدار لعبة Helldivers 2 أنها ستطلق ألعابها على غرار ألعاب الخدمة المباشرة يومًا بعد يوم على كل من والحاسب الشخصي، وهذا النجاح لن يؤدي إلا إلى تعزيز استراتيجيتها. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت الشركة ستعلن عن أرقام المبيعات الرسمية قريباً، لأن هذا العنوان كما نرى من هذه التقارير هي من بين أفضل الألعاب مبيعاً على الإطلاق لسوني هذه الأيام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا