العاب / سعودي جيمر

رسميًا: Rockstar تؤكد إصدار GTA 6 في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من الشائعات التي تحدثت في الفترة الماضية عن تأجيل GTA 6 لعام 2026، إلا أن شركات Take-Two و Rockstar Games أكدوا إصدار اللعبة المرتقبة في خريف العام المقبل.

قال شتراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، لشبكة IGN في مقابلة عندما سئل عما إذا كان يشعر بالقلق من احتمال تأجيل GTA 6:

نشعر بثقة كبيرة في أننا سنصدر GTA 6 في خريف عام 2025.

ias

خريف عام 2025 يعني الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر، أي أهم 3 شهور طوال السنة وغالبًا ما تشهد تلك الفترة إصدار أضخم المشاريع لتحقيق أكبر ربح مادي مع اقتراب موسم العطلات في الغرب.

وفقًا للتصريحات الاخيرة من المسرب LegacyKillaHD، قصة GTA 6 ستكون أطول من قصة GTA 5 لكن أقصر من Red Dead Redemption 2، وهو خبر قد ينال رضا الغالبية العظمى من اللاعبين، خاصة وأن البعض اشتكى من طول أحداث لعبة الغرب والمسافات الطويلة التي يتم قطعها على ظهر الخيل بين كل مهمة والتي تليها.

لا يُعرف حاليًا سوى القليل جدًا عن Grand Theft Auto VI. لقد قدم المقطع الدعائي للعبة نظرة سريعة على بطلي اللعبة، لوسيا وجايسون، و فايس سيتي، ولكن لم يظهر أي مشاهد جيمبلاي، لذا ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تطور اللعبة عن سابقاتها. ومع ذلك، فقد أوضح المقطع الدعائي كيف ستكون الصور المرئية للعبة مختلفة عن أي شيء قامت به Rockstar Games حتى الآن، متجاوزةً حتى لعبة Red Dead Redemption 2، والتي لا تزال واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي تم إصدارها على الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا