الارشيف / العاب / IGN

Fallout 4 أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا في أوروبا فجأة

قفزت مبيعات لعبة Fallout 4 في أوروبا بأكثر من 7500% في الأسبوع الماضي، والفضل يعود لمسلسل Amazon الذي أعاد اهتمام الجميع بلعبة تعاقب الأدوار الشهيرة.

أوضح تقرير GamesIndustry ارتفاع هائل في مبيعات سلسلة Fallout 4 في أعقاب إصدار Prime Video، حيث قفزت اللعبة التي يبلغ عمرها 10 سنوات تقريبًا إلى أعلى قائمة GSD، التي تتتبع الألعاب الرقمية في جميع أنحاء أوروبا والمبيعات الفعلية في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، وهي الآن تتصدر المراكز العشرة الأولى أسبوعيًا، متفوقة على Helldivers 2، و EA Sports FC 24، و Grand Theft Auto 5.

ربما يمكنك تخمين سبب ارتفاع مبيعات Fallout 4 إلى الحد الذي وصلت إليه. أولاً، تشهد خصومات كبيرة جدًا، حيث انخفضت الأسعار بنسبة 75 بالمائة تقريبًا في بعض الأماكن. والأهم من ذلك، تم إصدار المسلسل على Prime Video الأسبوع الماضي وقد لاقى إشادة من النقاد والمعجبين على حدٍ سواء.

بالإضافة إلى التخفيضات والشعبية التي تتمتع بها سلسلة Fallout TV، أعلنت Bethesda Softworks الأسبوع الماضي أن تحديث الجيل التالي الذي طال انتظاره للعبة Fallout 4 سيصدر في 25 أبريل لأجهزة و Xbox Series X/S.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا