الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة البطاقات Sabacc قابلة للعب في Star Wars Outlaws

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تعد Ubisoft و Massive Entertainment بتجربة عالم مفتوح موسعة مع Star Wars Outlaws، وعلى الرغم من أن ذلك سيتضمن الكثير من التوفيق بين العصابات الإجرامية والحفاظ على سمعتك مع كل فصيل مختلف، لا يعني هذا أنك لن تتمكن من إيجاد الوقت للجلوس وتجربة ألعاب البطاقات على سبيل المثال.

وفقًا لما كشفه تصنيف ESRB مؤخرًا، ستحتوي Star Wars Outlaws على لعبة Sabacc القابلة للعب، وهي لعبة بطاقات مشهورة في عالم Star Wars والتي ظهرت في عدد من القصص، بما في ذلك Solo: A Star Wars Story لعام 2017.

تشبه Sabacc لعبة البلاك جاك، ووفقًا لتصنيف ESRB، سيتمكن اللاعبون من المراهنة بالعملة داخل اللعبة على Sabacc، ومن المثير للدهشة أن Star Wars Outlaws ستكون أول لعبة Star Wars حتى الآن تحتوي على نسخة قابلة للعب من لعبة البطاقات تلك.

ias

من المقرر أن تكون لعبة Star Wars Outlaws، القادمة من استوديو Massive Entertainment، أول لعبة Star Wars تقدم عالمًا مفتوحًا بالكامل، ولكن لن تكون هناك أبراج لتسلقها لفتح أقسام جديدة من الخريطة، أو الكشف عن الأنشطة، أو إزالة الضباب، إذ تم تأكيد هذه المعلومة من قبل المدير الإبداعي جوليان جيريتي، ويعني هذا أنه سيتم إزالة ضباب الحرب الذي يغطي الخريطة بمجرد استكشاف المزيد من الخريطة.

تصدر Star Wars Outlaws في 30 أغسطس لأجهزة PC و Xbox Series و PS5.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا