الارشيف / العاب / IGN

مع تأكيد الموسم الثاني من Fallout - نعلم أن وحشًا واحدًا على الأقل سيظهر لأول مرة

حقق Fallout نجاحًا كبيرًا، لذا لم يكن مفاجئًا أن نسمع إعلان Prime Video عن الموسم الثاني بعد أسبوع واحد فقط من ظهور الموسم الأول لأول مرة، وعلى الرغم من وجود الكثير من التكهنات حول الاتجاه الذي سيتجه إليه Fallout بعد نهاية الموسم الأول، إلا أن هناك وحشًا مميزًا تم تحديده للموسم الثاني.

تحذير: هناك حرق لأحداث الموسم الثاني من Fallout في هذا المقال.

إذا كنت قد شاهدت الموسم الأول من Fallout، فربما لاحظت غياب وحوش Deathclaws الشهيرة في Fallout، وعلى الرغم من أن Deathclaws هي العدو الرئيسي في جميع ألعاب Fallout، إلا أننا نرى جمجمة Deathclaw فقط قبل بدء الموسم بأكمله.

في مقابلة حديثة مع The Wrap، أوضح مدير العرض المشارك Graham Wagner سبب فشل Deathclaws في الوصول إلى الموسم الأول، لكنه أكد أنهم سيكونون جزءًا كبيرًا من الموسم الثاني.

"أردنا الحصول على Deathclaws في المسلسل، لكننا لم نرغب في التخلص منها، إنها قطعة ضخمة، نريد حفظ شيء ما للموسم الثاني حتى نتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح، لذا، في الموسم الثاني، نحن متحمسون جدًا للتعامل مع أحد العناصر الأكثر شهرة في الألعاب".

من المؤكد أن نجاح الموسم الأول من مسلسل Fallout سيفتح الباب على مصراعيه للمزيد من الأعمال الفنية المستوحاة من ألعاب Bethesda في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا