الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Domhnall Gleeson و Sabrina Impacciatore ينضمان لتكملة The Office المحتملة

يبدو أن تكملة The Office تَمضى قدمًا بالوقت الحالي، حيث حصل المسلسل على أثنين من نجومه للمساعدة في إعادة الحياة له.

حيث أشار تقرير The Hollywood Reporter بأن الممثل " دومينال غليسون" بطل Star Wars: The Rise of Skywalker و Ex Machina و" سابرينا إمباتشياتوري " بطلة مسلسل The White Lotus ينضمان لإعادة إحياء مسلسل The Office الذي تَعرضه قناة NBC.

أشار التقرير أيضًا بأن المجموعة الجديدة لاتزال تجتمع معًا، ومن غير الواضح حاليًا كيف سيتناسب الممثلان مع الصيغة الجديدة للمسلسل.

الممثل دومينال غليسون
الممثلة سابرينا إمباتشياتوري

لم يكشف مُبتكرا المسلسل "جريج دانيلز" و"مايكل كورمان" الكثير من التفاصيل حول المشروع الذي تنتجه شركة Universal Television. ولكن أشار الثنائي بأنهما يسعيان للعثور على المواهب للانضمام إلى مكتبهما الجديد.

يُقال إن المسلسل يحكي قصة جديدة تدور أحداثها في نفس عالم The office الذي يعرفه عشاق الكوميديا، ولا يعتبر الفريق الجديد بمثابة إعادة تشغيل "ريبوت" للمسلسل.

بالطبع عودة مسلسل The Office إن حدثت ستكون بسبب المعجبون الذين توسلوا من أجل الحصول على المزيد من The Office منذ نهاية عرضه عام 2013، حتى أنه ظهرت بعض التقارير في 2017 بأن NBC مهتمة بإحياء المسلسل الشهير، وعلى الرغم من طول فترة الانتظار، إلا وأن المشروع قد عاد للحياة، ويبدو أنه يمضي قدمًا بالوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا