الارشيف / العاب / IGN

تحديث الجيل التالي من Fallout 4 جعل مطور Fallout London يشعر "بالصدمة"

تحدث دين كارتر، رئيس فريق Team Folon، وهو قائد مشروع Fallout London المرتقب، عن كيفية تأثير تحديث Bethesda القادم للعبة Fallout 4 على الاستوديو، قائلًا إن الفريق شعر "بالصدمة" من هذه الخطوة.

تحدث كارتر عن كيفية تأثير تحديث الجيل التالي لمطور Fallout، والذي من المقرر إصداره في 25 أبريل، على الجدول الزمني لفريقه خلال مقابلة مع ويقول إن فريقه لم يتلق أي اتصال من Bethesda عندما يتعلق الأمر بخطط إصدار التحديث، مما أدى إلى تأخير غير متوقع في Fallout London، وبينما يركز الفريق على تحديث جديد كبير نسبيًا للعبة Fallout 4، تمنى Folon أن يكون لديه علم مسبق بهذا الأمر.

قال كارتر: "هذا هو الأمر: لقد أعلنوا عن التحديث بشكل عشوائي، سيصدرونه في 25 أبريل، لذلك، بسبب عدم وجود مصطلح أفضل، فقد أفسدوا الأمر علينا إلى حد ما".

@bbcnews Fallout London's lead developer has said they weren't told about Fallout 4's update this week which will delay their unofficial mod for the foreseeable future. #Fallout4 #FalloutLondon #Fallout #FalloutMods #Bethesda #Xbox #PlayStation #GamingTok #GamingNews #BBCNews ♬ original sound - BBC News

تم تعيين فريق Folon لجلب لندن إلى Fallout 4 لسنوات، وعلى الرغم من أنها إضافة غير رسمية، إلا أن شعبيتها جعلتها واحدة من أهم إصدارات اللعبة منذ إطلاق Fallout 76 في عام 2018، وكان من المقرر أن يتم إصدار التعديل في 23 أبريل 2024، حتى أعلنت Bethesda هذا الشهر أن التحديث الخاص بها للعب Fallout 4 سيصدر بعد يومين فقط، لذا فإن التغيير الرسمي والمهم إلى حد ما في Fallout 4 هو شيء كان على Folon أخذه في الاعتبار أثناء التطوير، لذلك عندما تم الإعلان عن التحديث دون سابق إنذار، تم تأجيل Fallout London.

وأضاف كارتر: "نحن بحاجة إلى التحدث مع الناس حتى نتمكن من معرفة هذه الأشياء، قد تظن أنه كان من الممكن أن نجري محادثة على الأقل لتكون مثل، "انظروا، من الواضح أنكم يا رفاق بارزون على الأقل، أنتم لستم فريق رسمي، ولكن دعونا نتأكد من أننا لا نفسد هذا على المعجبين".

وتابع: “نحن نفعل هذا من أجل الجماهير في نهاية اليوم. نفس المشجعين، وقد تسبب هذا في تأخيرنا مما أضر كثيرًا بفريقنا وعملنا الجاد على مدار السنوات الأربع الماضية، كما خذل الكثير من المشجعين. ونتيجة لذلك، والتي رأيناها من خلال رد الفعل العنيف من الفيديو، هو أن الناس يلومون Bethesda على الرغم من أنني طلبت منهم عدم القيام بذلك. أعتقد أن هذا أمر لا مفر منه عندما يكون هناك نقص في التواصل. أتمنى فقط أن يجروا محادثة معنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا