الارشيف / العاب / IGN

Microsoft تعلن عن جهاز Xbox Series X المستوحى من X-Men ‘97 والمغلف في قصة مصورة حقيقية!

يستمر عمل Microsoft على أجهزة Xbox المخصصة دون توقف، وهذه المرة موعدنا مع X-Men '97 Xbox Series X ويد التحكم المستوحاة من نفس القصص المصورة.

وسط النجاح المستمر لعرض الرسوم المتحركة Disney + X-Men '97، كشفت Microsoft عن جهاز Xbox Series X المستوحى من X-Men ‘97، وهو عبارة عن جهاز Xbox Series X ملفوف في قصة مصورة حصرية للكاتب Rich Douek والفنان Paco Diaz، مع يد تحكم شخصية X-Men من Xbox Design Lab.

القصة المصورة عبارة عن قصة من صفحتين مع غلاف صفحة كاملة حصريًا لجهاز Xbox Series X، وتتميز بوجود Cyclops يقود X-Men في معركة ضد Sentinels و Master Mould، بينما تظهر يد تحكم Xbox Series X بشكل خاص في Danger Room.

وقالت Microsoft إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تغليف جهاز Xbox Series X في قصة مصورة، وفي تقاليد Microsoft الحالية، فهي متاحة فقط كجزء من مسابقة يانصيب محدودة الوقت ومتاحة على حساب Xbox الرسمي بموقع تويتر.

أنشأ Xbox Design Lab في الوقت نفسه، مجموعة من وحدات التحكم المستوحاة من شخصيات X-Men، بما في ذلك Wolverine و Storm و Rogue وMorph و Magneto و Jubilee و Gamibit و Jean Gray و Cyclops و Beast وBishop. تتمتع كل شخصية بتصميم فريد ليد التحكم، وتأتي في علبة مستوحاة من التسعينيات.

يقول بيان Xbox بخصوص المسابقة:

من خلال متابعة حساب Xbox على تويتر، وإعادة نشر تغريدة يانصيب Xbox الرسمية (#XMen97XboxSweepstakes) خلال فترة الاشتراك، يمكن للمشجعين تأمين فرصتهم للفوز بجهاز Xbox Series X المستوحى من X-Men '97، ويد تحكم Xbox اللاسلكية (هذه تأتي مع المنصة ولكن لن يتم تخصيصها)، ويد تحكم Xbox Design Lab مستوحاة من X-Men '97 Wolverine. سيتم إجراء اليانصيب حصريًا من الاثنين 22 أبريل، وحتى الأحد 19 مايو، مما يوفر للمشاركين متسعًا من الوقت للمشاركة في الإثارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا