الارشيف / العاب / IGN

GTA 5 كانت ستحصل على توسعة تركز على شخصية "تريفور" لكن Rockstar قامت بإلغائها

قال Steven Ogg، الممثل الصوتي للعبة Grand Theft Auto V، إن شركة Rockstar Games خططت في الأصل لتوسعة للقصة مع التركيز على تريفور، على الرغم من أنه تم إلغاؤها على ما يبدو لشعبية GTA Online.

بحسب تقرير The Loadout، انضم إلى Ogg الممثل Ned Luke (مؤدي شخصي مايكل) والممثل Shawn Fonteno (مؤدي شخصية فرانكلينن) في جلسة أسئلة وأجوبة مع وسلط الثلاثي الضوء على ما زعموا أنه محتوى قابل للتنزيل تم إلغاؤه للعبة GTA 5 والذي لعب دور البطولة فيه تريفور كعميل لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

قال لوك: "في الأصل كانوا سيكتبون قصصًا متواصلة عن مايكل وفرانكلين وتريفور"، وقال أوج "لقد حصلنا أيضًا على هذا الشيء الرائع حقًا حيث يعمل تريفور لصالح FEDs، وقد قمنا بتصوير بعض تلك الأشياء مع جيمس بوند تريفور. إنه مازال في حالة من الفوضى ولكنه يبذل قصارى جهده. قمنا بتصوير بعض الأشياء ثم اختفت ولم يتم استكمالها أبدًا".

اقترح لوك إلغاء التوسعة بسبب نجاح GTA Online، الذي مازال يحظى بشعبية كبيرة في عام 2024 كما كان عند إطلاقه قبل أكثر من عقد من الزمن، وقال لوك عن إلغاء المحتوى القابل للتنزيل (DLC) للقصة: "لقد ركزوا على GTA Online على ما أعتقد".

مازال مستقبل GTA Online غير واضح إلى حد ما في الوقت الحالي، ومع ذلك، فمن المتوقع أن يتم إصدار Grand Theft Auto VI، والجزء التالي لطور اللعب الجماعي في عام 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا