الارشيف / العاب / IGN

Ryan Gosling لا يتوقع أن يحصل The Nice Guys على تكملة لأن ’Angry Birds دمرنا‘

على الرغم من أن The Nice Guys لقي استحسان النقاد والمعجبين على حد سواء، إلا أن رايان غوزلينغ يشكك في أن فيلمه مع راسل كرو سيحصل على تكملة، ويمكننا أن نلوم Angry Birds جزئياً على الأقل على ذلك.

أثناء جولته الصحفية لفيلمه القادم The Fall Guy، تحدث غوزلينغ عن الأمر مع Comicbook.com، مخففاً من الآمال في صنع The Nice Guys 2.

حيث قال: "أعتقد أن الجزء الأكبر من قرار صنع الجزء الثاني يتم تحديده بحلول عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للفيلم، وقد بدأنا عرض الفيلم بالتزامن مع Angry Birds. لذا فقد دمرنا Angry Birds".

إذا نظرنا إلى الوراء على شباك التذاكر (وفقاً لـ Box Office Mojo) لشهر مايو 2016، فقد حقق فيلم The Nice Guys بالفعل نجاحاً لكنه كان وراء فيلم Angry Birds، حيث حصل على 11.2 مليون دولار بأمريكا مقارنة بـ 38.1 مليون دولار لـ Angry Birds. ومع ذلك، يجب أن ننوه أن Angry Birds ربما لا يتحمل المسؤولية الكاملة. حيث تم عرض فيلم The Nice Guys أيضاً أمام بالتزامن مع Neighbours 2: Sorority Rising، الذي تغلب على فيلم الآكشن والكوميديا الذي يجمع بين غوزلينغ وكرو مع 21.7 مليون دولار. في الواقع، جادلت مجلة Forbes في ذلك الوقت بأنه كان من الخطأ أن يتم عرض كلا الفيلمين في نفس التاريخ، حيث أنهما استهدفا فئة مشاهدين مماثلة.

كما أن The Nice Guys كان يتنافس أيضاً مع فيلم Captain America: Civil War الذي كان يعرض في ذلك الوقت وجاء في المرتبة الثانية في نهاية ذاك الأسبوع بمبلغ 32.9 مليون دولار. ومع ذلك، كان Angry Birds هو القوة المهيمنة في نهاية ذاك الأسبوع، وكما أشار غوزلينغ في مقابلة Comicbook.com، فإن الفيلم المقتبس عن اللعبة حصل على تكملة في نهاية المطاف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا