الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث بات متاحًا للتنزيل – يقدم ميزة Community Game Help

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استمرارًا لسياسة Sony المتبعة منذ سنوات مع أجهزة بلايستيشن المختلفة، يتم الكشف عن تحديثات رئيسية لنظام التشغيل كل فترة زمنية طويلة، بينما تشهد الفترات الفاصلة بين كل تحديث رئيسي والذي يليه مجموعة من التحديثات الأصغر، واليوم حصلنا على تحديث جديد يقدم الميزات المعتادة، وهي تحسين أداء نظام التشغيل وزيادة استقراره، بالإضافة إلى ميزة Community Game Help التي تم الكشف عنها قبل فترة.

ستسمح ميزة Community Game Help الجديدة للاعبين بالوصول بسهولة إلى مقاطع اللعب أو المساهمة بها لمساعدة زملائهم على عبور العقبات التي تعترض طريقهم، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى تلميحات مساعدة اللعبة التي أنشأها المطورون.

يمكن للاعبين اختيار المشاركة بحرية أو إلغاء الاشتراك في الميزة الجديدة في أي وقت، وفي الوقت نفسه، تتم العملية تلقائيًا، لذا لا تحتاج إلى تعديل مقاطعك أو تحميلها لإرسالها، ومن المفترض أن يشجع ذلك اللاعبين على المشاركة أكثر قليلاً لمساعدة كل من يعاني في لعبة ما.

يوفر التحديث 24.03-09.20.00 أيضًا خيارًا لإخفاء رسالة Remote Play connected التي يتم عرضها باستمرار عند استخدام ميزة اللعب عن بُعد، ولتطبيق ذلك، توجه إلى الإعدادات ثم النظام واللعب عن بعد، ثم حدد إخفاء حالة اتصال اللعب عن بعد، كذلك يعمل التحديث على تحسين أداء النظام واستقراره مع تحسين الرسائل وسهولة الاستخدام.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا