الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Lost Legions التعاونية التي تنقلنا إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة

أعلن المطور Tarock Interactive عن Lost Legions، وهي لعبة جديدة للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح للكمبيوتر الشخصي تدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين.

وفقًا لتصريحات المطور، "تدور أحداث اللعبة بعد الأحداث الحقيقية لكارثة فاريان في عالم مصنوع يدويًا مستوحى من منطقة غابة تويتوبورغ الألمانية." ومن المقرر أن يتم إصداره في النصف الأول من عام 2025.

ستجتاز العديد من المناطق الأحيائية في الأوقات القاسية للعبة، بما في ذلك الجبال المتجمدة والغابات الكثيفة بينما تواجه القبائل البربرية والحيوانات الكبيرة جدًا التي لا تشعر بسعادة غامرة لوجودك على أرضها.

ستحتاج إلى صناعة الأدوات، وبناء المعسكرات، والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة في سعيك لاستعادة لافتات روما الثلاثة المفقودة من الجيوش الساقطة. تحقق من المقطع الترويجي للإعلان أعلاه ولقطات الأولى الحصرية في المعرض أدناه.

ستقوم أيضًا بتجنيد وتدريب جنود جدد من الفيلق والبدء في "قصة آسرة"، ويمكنك إضافتها إلى قائمة الرغبات على Steam إذا كنت مهتمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا