الارشيف / العاب / IGN

لعبة Escape From Tarkov تتعرض لهجوم كبير من مُعجبيها بسبب حزمة جديدة تتوفر بقيمة 250 دولار

أثار لاعبو Escape from Tarkov ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية وذلك بعدما حصلت اللعبة على حزمة جديدة تأتي بقيمة 250 دولار تُسمى The Unheard Edition، حيث وصفها الكثير بالمقولة الشهيرة بالألعاب الجماعية "الدفع مقابل الفوز" وأنها أنانية من المطور.

حزمة The Unheard Edition تتضمن وصولاً حصريًا لقائمة طويلة من المحتوى بما في ذلك وضع PvE التعاوني الحصري حيث لا تتم إعادة ضبط التقدم. وعلى الرغم من أن سعر الحزمة باهظ للغاية مقارنة بمحتواها، إلا وأن الشيء الذي أزعج اللاعبين هو المكافآت الإضافية التي تتضمنها الحزمة والتي تَمنح مشتريها ميزة عن اللاعبين الأخرين، فعلى سبيل المثال يُمكن جعل الشخصيات غير القابلة للعب أقل عدوانية اعتمادًا على مسافة اللاعب.

وقد قال أحد مستخدمي Reddit:

هذه ليست مجرد امتيازات مثل زيادة مساحة التخزين أو حقيبة ظهر أكبر، فهذا أمر مُشين أنك تحصل على بداية كبيرة أمام الجميع. هذا مثال صارخ للدفع مقابل الفوز.

مصطلح "الدفع مقابل الفوز" هو مصطلح يأمل عُشاق الألعاب الجماعية ألا يسمعوه أبدًا بلعبتهم المفضلة، وهذا يعني بأن لعبة Escape From Tarkov تكافئ اللاعبين لمجرد إنفاقهم المال بينما تعاقب أولئك الذين لا يفعلون ذلك، لكن إصدار Unheard Edition يثير ضجة لأسباب أكثر من سبب واحد.

أستوديو Battlestate Games كان قد أطلق إصدار Edge of Darkness Edition والذي بلغت قيمته 140 دولار وقَدم العديد من الأشياء الجيدة باللعبة، ولكن المطور وعد وقتها بأن المشترين سيحصلون على وصول مجاني إلى جميع المحتويات القابلة للتنزيل لاحقًا، ويبدو أن هذا الوعد لم ينفذ الآن.

بل أكتشف اللاعبون أن حزمة Unheard Edition تتطلب مئات الدولارات من أجل تجربة وضع PVE تعاوني جديد، وليس هذا فحسب بل سيتطلب دفع 100 دولار لمن يَملك حزمة Edge of Darkness Edition بالفعل.

ومن وقتها وبدأت اللاعبون الشكوى ونَشب حملة سخرية من لعبة Escape from Tarkov عبر مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات الخاصة باللعبة، حتى تحرك فريق Battlestate لإغلاق معظم قنوات التواصل بشكل مؤقت، وذلك بعدما وصفها اللاعبون بأنهم أنانين وغير محترمين.

شبكة IGN تَوصلت مع أستوديو Battlestate Games من أجل التعليق على تلك الحملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا