العاب / IGN

رئيس مطور Helldivers 2 معجب بقوة إرادة اللاعبين والوقوف ضد Sony

قال المدير الإبداعي للعبة Helldivers 2 إنه معجب بـ "قوة الإرادة" لدى المعجبين بعد أن تسببت تعليقاتهم في قيام شركة Sony بإلغاء قرارها فيما يتعلق بطلب حسابات PlayStation Network من قبل جميع اللاعبين.

في منشور على X/Twitter، شكر Johan Pilestedt، المدير الإبداعي للعبة Helldivers 2 والرئيس التنفيذي للمطور Arrowhead Game Studios ، شركة Sony على معالجة مخاوف المجتمع "بسرعة وفعالية" واقترح أن يكون هذا النوع من ردود الفعل هو "المعيار الجديد" للألعاب الخدمية.

وقال: "أولاً، أنا معجب بقوة إرادة مجتمع Helldivers 2 وقدرتهم على التعاون، وثانيًا، أود أن أشكر شركائنا وأصدقائنا في PlayStation لاتخاذ قرار سريع وفعال بترك ربط PSN اختياريًا. نريد معًا وضع معيارًا جديدًا لماهية الألعاب الخدمية وكيف يمكن للمطورين والمجتمع دعم بعضهم البعض لإنشاء أفضل التجارب".

أعلن PlayStation إلغاء خططه لفرض حساب PSN حتى على لاعبي الكمبيوتر الشخصي بعد أن شارك المجتمع إحباطه عبر الإنترنت في أول رد فعلي على لعبة التصويب التعاونية.

حققت Helldivers 2 نجاحًا ساحقًا لكل من Arrowhead و Sony، حيث كانت أكبر عملية إطلاق من PlayStation على جهاز الكمبيوتر على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا