الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: جهاز Switch 2 سيصدر في النصف الثاني من 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل شهرين بالضبط، نشرت صحيفة Nikkei اليابانية أن شهر مارس 2025 كان نافذة الإصدار الأكثر احتمالاً لمنصة Switch 2 الجديدة حيث سمح ذلك لـ Nintendo بإنتاج ما يكفي من الأجهزة لبيعها للمستهلكين.

ومع ذلك، انتشرت اليوم أنباء ترجح صدور الجهاز هذا العام، حيث كتب مسرب كونور (OreXda) هذا الصباح على تويتر/X:

من المتوقع إطلاق Nintendo Switch 2 في وقت مبكر من النصف الثاني من هذا العام. وقد تم بالفعل التفاوض على عقود كبيرة في صناعة المكونات للإنتاج الأولي.

ias
  • Tegra T239 – من إنتاج مصنع  Foundry 7LPH
  • – سامسونج OLED
  • باستثناء أن طرازات LCD قد يتم إصدارها أولاً (باستخدام شاشة Sharp Display)

من هذه المعلومات يتبين بأن جهاز OLED Nintendo Switch 2 قيد الإنتاج بالفعل ولكن سيتم إصداره في وقت ما بعد طراز LCD. قال أحد محللي Omdia أيضًا في وقت سابق من هذا العام أن منصة Nintendo التالية ستصدر في عام 2024، مزودة بشاشة LCD مقاس 8 بوصة.

سنلخص لكم أدناه ما نعرفه عن Nintendo Switch 2 من الشائعات الموثوقة السابقة. سيجمع معالج NVIDIA Tegra 239 SoC بين بنية وحدة معالجة الرسومات Ampere مع 1280 نواة CUDA و8 أنوية Cortex A78 Arm CPU مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المفترض أن تستخدم بطاقات الألعاب الجيل الخامس من V-NAND من سامسونج بسرعة قراءة تصل إلى 1.4 جيجابايت/ثانية.

من المتوقع أن يدعم الجهاز ميزة NVIDIA DLSS وإعادة بناء الأشعة (سيحتوي Nintendo Switch 2 أيضًا على إمكانات تتبع الأشعة للأجهزة، وذلك بفضل بنية وحدة معالجة الرسومات الخاصة به)، ولكن ليس DLSS Frame Generation. حتى مع هذه التقنيات، لن يكون قادراً على مضاهاة أداء أقل منصة من الجيل الحالي، وهي Xbox Series S.

أخيرًا وليس آخرًا، يشاع أن السعر سيتراوح بين 399 دولارًا و499 دولارًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا