العاب / IGN

لعبة Manor Lords لم تَدعم التعديلات بعد ومع ذلك قام أحدهم بإضافة Shrek داخل اللعبة

تَوفرت لعبة Manor Lords لأصحاب الحاسب الشخصي في أواخر شهر أبريل الماضي، واستغرق الأمر بضعة أيام تقريبًا حتى تَمكن المعدِّلون من إضافة Shrek كشخصية قابلة للعب.

حيث يُمكن استخدام الغول الشهير لترويع المواطنين الأبرياء بالعصور الوسطى وذلك بفضل المطور NorskPL الذي أضاف تعديله عبر Nexus Mods، حيث نشر تعديل بسيط يسمح للاعبين بالتحكم في Shrek كجزء من لعبة Manor Lords.

استطاعت لعبة Manor Lords أن تَكون واحدة من أكثر الألعاب المدرجة بقائمة الطلبات عبر متجر Steam لبعض الوقت، وحظيت اللعبة بشعبية كبيرة خلال الفترة الماضية على الرغم من إضافة المطور Slavic Magic للتعديلات داخل اللعبة، ولكن هذا لم يمنع اللاعبين من إنشاء محتوى جديد بأنفسهم، ويُعتبر Shrek مجرد تعديل من ضمن العديد من التعديلات المتاحة حاليًا للعبة.

يسمح أحد التعديلات على وجه الخصوص للاعبين بتجربة Manor Lords بالواقع الافتراضي، وهو ما يُمثل تغيير مثير للإعجاب بأسلوب اللعب لدرجة أنه حتى Slavic Magic قام بمدحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا