الارشيف / العاب / IGN

Deadpool & Wolverine لا يتطلب مشاهدات سابقة لأعمال Marvel وفقاً للمخرج

قال مخرج Deadpool & Wolverine شون ليفي أن الناس لا يحتاجون إلى مشاهدة أي من مشاريع عالم مارفل السينمائي قبل مشاهدة الأبطال الخارقين القادم.

يتضمن أحدث عرض ترويجي لفيلم Deadpool & Wolverine الكثير من الآكشن، وبعض الوجوه المألوفة، وإشارة ذكية لفيلم سبايدرمان مبكر، لكن ليفي أكد للجماهير أنه جعل الجزء الثالث من Deadpool مناسباً لرواد السينما العاديين بقدر ما هو مناسب لعشاق عالم مارفل السينمائي المتشددين، مما يعني عدم الحاجة إلى القيام "ببحث مسبق".

حيث قال ليفي لوكالة Associated Press: "كنت طالباً مجتهداً في المدرسة. وسأقوم بواجباتي المدرسية كشخص بالغ. لكنني بالتأكيد لا أتطلع إلى أداء أية واجبات مدرسية عندما أذهب إلى السينما".

وأضاف: "لقد صنعت هذا الفيلم مع احترامي وامتناني لقاعدة المعجبين المخضرمة التي تتمتع بأعلى مستويات المعرفة في أساطير وتقاليد هذه الشخصيات وهذا العالم. لكنني لم أرغب في افتراض ذلك. صُنع هذا الفيلم من أجل الترفيه، دون أي إلزام للقيام بأية أبحاث مسبقة لحضوره".

أكد ليفي على أن الأولوية عند صنع Deadpool & Wolverine هي إنشاء فيلم يستمتع به المشاهدون، بغض النظر عن مستوى معرفتهم بالعالم الأوسع عند الذهاب لمشاهدته.

واستطرد قائلاً: "الجمهور متعطش لقضاء وقت ممتع في السينما. إنهم يريدون أن يشعروا بالابتهاج والمتعة والانتقال لعالم آخر. وعندما يحصلون على ذلك، سواء كان Barbie أو Oppenheimer أو أي من الأفلام الحديثة الأخرى، فإنهم يذهبون للمشاهدة. تم تصميم الفيلم لإسعاد الجمهور. أعتقد أنهم سيحصلون على وقت ممتع للغاية".

يأتي فيلم Deadpool & Wolverine من بطولة رايان رينولدز وهيو جاكمان، ويعرض في دور السينما بتاريخ 26 يوليو وسيكون الفيلم الوحيد من عالم مارفل السينمائي الذي يصدر في 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا