الارشيف / العاب / IGN

تحديث الجيل التالي من Fallout 4 مليء بالمشكلات

تحديث Bethesda المرتقب للجيل التالي للعبة Fallout 4 مليء بالمشكلات عبر أجهزة PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي بحسب تصريحات المستخدمين أنفسهم.

تم إصدار التحديث في 25 أبريل 2024 (بعد حوالي 18 شهرًا من الإعلان عنه) ولكن التحديث الذي تبلغ سعته حوالي 15 جيجابايت لم ينل الكثير من الإشادة.

يبدو أن إصدار Steam من Fallout 4 يعاني من مشكلات تقنية، على الرغم من أن لاعبي PlayStation 5 واجهوا صعوبة في الحصول على التحديث بسبب خطأ في التوفر ورسائل مربكة من Bethesda. من ناحية أخرى، لا يستطيع لاعبو Xbox الوصول إلى وضع الجودة الخاص باللعبة، مما يعني أنهم لا يستطيعون تجربة إحدى الميزات الرئيسية للتحديث العام التالي: دقة 4K على الإعدادات الفائقة.

تم تأكيد هذه المشكلة المحددة على X/Twitter بواسطة توماس مورجان، خبير التكنولوجيا في Digital Foundry، والذي قال: "أستطيع أن أؤكد أن وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية فقط هو الذي يعمل حاليًا. التحديث به خطأ".

وفي الوقت نفسه، انتقل لاعبو أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى Steam للإبلاغ عن عدد لا يحصى من المشكلات المتعلقة بالتحديث. قال Piglet في إحدى المراجعات: "العديد من الأخطاء التي كانت موجودة والتي تم الوعد بإصلاحها مازالت موجودة في اللعبة بعد التحديث"، وكتب birthdayjesus: "أخيرًا قمت بتحديث اللعبة ولم يتم حل مشكلة واحدة، ولكن الآن التعديلات التي استخدمتها لإصلاحها لا تعمل".

تأتي هذه المشكلات بمثابة ملاحظة مزعجة إلى حد ما فيما كان يُعرف بعودة Fallout بقوة، والتي حفزها Amazon الذي نال استحسان النقاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا