الارشيف / العاب / IGN

Ubisoft و Xbox يرفعان دعوى قضائية ضد بائعي بضائع Assassin's Creed و Minecraft المزيفين

يبدو أن Ubisoft و Microsoft يتعاونان في حملة قانونية ضد الأشخاص الذين يحاولون بيع الإصدارات المزيفة من Minecraft والبضائع الرسمية لـ Assassin's Creed على أنها حقيقية.

في شكوى تم تقديمها في 19 أبريل 2023 في محكمة مقاطعة إلينوي الشمالية، تزعم شركة Ubisoft أن عددًا من الأفراد والشركات كانوا يبيعون سلع Assassin's Creed غير المرخصة والمقلدة عبر عدد من المتاجر المختلفة بما في ذلك iOffer و Wish وAmazon. والمتاجر الخاصة بالبائعين.

وفقًا للشكوى، تقول Ubisoft إن هذه العناصر عبارة عن منتجات متدنية تستخدم مع ذلك عناصر التصميم والعلامات التجارية لـ Assassin's Creed لخداع المستهلكين وجعلهم يعتقدون أن البضائع أصلية.

وبعد بضعة أيام فقط، رفعت Microsoft دعوى مماثلة في نفس المحكمة، تشير في هذه القضية إلى سلع Minecraft المزيفة على متاجر مثل Amazon و Walmart و eCRATER. لم يتم تأكيد ما إذا كانت الشكوى ضد نفس البائعين أم لا، ولكن نظرًا لطبيعة الشكوى والمحكمة والتوقيت ووجود قائمة مختومة، فإن الأمر يبدو محتملا.

تمثل الدعاوى القضائية المزدوجة جهدًا مثيرًا للاهتمام من جانب فريق العلامات للحد من بيع سلع ألعاب الفيديو المزيفة على أنها الشيء الحقيقي عبر واجهات المتاجر الكبرى عبر الإنترنت. إنه أمر مفهوم أيضًا، حيث غالبًا ما يكون من الصعب جدًا معرفة العناصر الرسمية وأيها غير رسمية من القوائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا