الارشيف / العاب / سعودي جيمر

The Witcher الفرعي الذي يروي قصة “Los Ratas” لن يبصر النور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ أيام قليلة علمنا بأن The Witcher سينتهي في موسمه الخامس. على الرغم من أن الخطط الأولية لهذا المسلسل حول ملحمة Geralt of Rivia كانت أكثر طموحًا، إلا أنه كان هناك حديث عن ما يصل إلى سبع مواسم من الحلقات، ولكن يبدو أن تراجع نسبة مشاهدة الموسم الثالث من المسلسل قد أقنع بإنهاء المسلسل مبكراً.

ويُقال الآن أن هذا القرار أثر أيضًا على مشروع المسلسل الفرعي أي الذي يروي قصة “Los Ratas”، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا، فقد ورد في عام 2023 أن Netflix كان لديها من بين مشاريعها التوسعية للملحمة سلسلة تركز على Rats، وهي مجموعة من الشخصيات تم تقديمها في الموسم الثالث من The Witcher. بدأ تصوير المسلسل الفرعي في منتصف عام 2023، لكن بحسب Redanian Intelligence، توقف الإنتاج بعد ذلك بوقت قصير ولم يتم تصوير سوى ما بين حلقة أو حلقتين خلال شهرين. وكان من المفترض أن يكون هناك المزيد، ما بين ستة أو ثمانية.

هل هذا يعني أنه تم تحويله من مسلسل إلى مسلسل قصير أو تليفزيوني؟ بحسب المنشور الذي شاركته Redanian Intelligence، قررت Netflix عدم الاستمرار في هذا المشروع ويمكنها إعادة تدوير ما تم تصويره كجزء من حلقة مستقلة للموسم الرابع من The Witcher. في الحقيقة، سبق وأن علمنا بأن الموسم الرابع سيعود مع حلقة مخصصة للتعريف بمجموعة جديدة كلياً من الشخصيات، هل ستكون هي الحلقة الخاصة بالـ The Rats؟

ias

بالطبع، لا تزال هناك إمكانية الاستفادة مما يُروى كحدث تلفزيوني يمكن عرضه بين الموسمين الثالث والرابع من مسلسل The Witcher، والذي بدأ تصويره للتو ولن يكون جاهزًا حتى منتصف عام 2025، لكن ما هو من الواضح أن Netflix قد غيرت خططها مع المسلسلات الفرعية لـ The Witcher.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا