العاب / سعودي جيمر

تفاصيل أكثر عن الموسم 4 Loot Reborn من Diablo IV ينطلق في 14 مايو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سنصدر يوم 14 مايو أضخم تحديث شهدته Diablo IV حتى الآن! سنقدم لكم في الموسم 4: Loot Reborn تغييرات هائلة، لدرجة أننا سنجعلها متاحة في العالم الأبدي (ليس في العالم الموسمي فقط). تتمحور هذه التغييرات إلى حد كبير حول تحديثات ضخمة لتفصيل العناصر وتجارب جديدة لأمواج الجحيم، علاوة على ذلك، ستتمكن من التعاون مع الذئاب الحديدية في قتالهم ضد شياطين الجحيم.

سواء أكنت متحمسًا لإنشاء شخصية موسمية جديدة أم كنت تبحث عن طرق جديدة لتقوية شخصيتك الأبدية، فالموسم 4 يُرضي جميع الجميع. مع طرق جديدة للتفاعل مع العناصر وتخصيصها وأنشطة جديدة للاستكشاف في نهاية اللعبة، ستتمكن من تقوية بنيتك وتحسينها لتناسب أسلوب لعبك.

الموسم 4: Loot Reborn

ias
  • تحديثات تفصيل العناصر: غيّرنا كيفية تفاعل اللاعبين مع العناصر جذريًا لتحسين نظام تفصيل العناصر الحالي. قللنا مقدار الإضافات الأساسية وستكون أسهل استخدامًا من الآن فصاعدًا. نحن نهدف إلى تسهيل تحليل العناصر على اللاعبين لتحديد مدى فائدتها، ويمكن بعد ذلك ترقية العنصر وتخصيصه ليناسب بنية معينة.

  • تقسية المعادن: نظام جديد يسمح للاعبين بتخصيص العتاد الذي يعثرون عليه. للوصول إلى تقسية المعادن، توجه إلى الحدّاد واختر وصفة لتقسية المعدن لاتباعها. ستُرفق بعد ذلك إضافة عشوائية من تلك الوصفة بالعتاد. سيتمكن اللاعبون من العثور على الوصفات من جميع المحتويات الموجودة في أنحاء السانكشواري تقريبًا.

  • مصدر : لقد طرأ تغيير كبير على مصدر الطاقة وفقًا لتعليقاتكم. من الآن فصاعدًا، سيُضاف كل عنصر أسطوري إلى مصدر الطاقة للسماح للاعبين بإلحاق أفضل نسخة من ذلك العنصر الأسطوري بالعتاد الخاص بهم. لن يحتاج اللاعبون إلى حمل مزيد من بلورات المزايا في مخزونهم.

  • الإضافات الأكبر: سيُتاح نوع جديد ونادر من الإضافات في هيئة إضافات أكبر وسيمكن اقتناؤه من هبات الأسلاف في المستوى العالمي 4. تحمل هذه الإضافات الأكبر قيمًا أعلى مما هو متاح عادةً لتلك الإضافات.

  • ترقية الإضافات: بمجرد حصول اللاعب على عنصر يحتوي على جميع الإضافات التي يريدها، يمكنه ترقية تلك الإضافات إلى قيم أعلى. بمجرد أن يشعر اللاعب بأن بنيته قد اكتملت وأن لديه أفضل العناصر، يمكنه اختبار نفسه في الحفرة.

  • الحفرة: يمكن للاعبين الذين عززوا بنيتهم إلى الحد الأقصى تحدي نظام نهاية اللعبة الجديد هذا وفتح مواد تصنيع نادرة لترقية عتادهم إلى مستويات أعلى.

  • أمواج الجحيم: تملأ أمواج الجحيم هذا الموسم بمجموعة متنوعة من الأنشطة الجديدة. سيواجه اللاعبون الآن مزيدًا من أعضاء الطائفة مستحضري الشياطين والمبشِرين بالهلاك الذين بُعثوا من تعساء الحظ الذين علقوا في الأمواج. أما مَن سيتمكنون مِن النجاة لمدة كافية في أمواج الجحيم المُحدثة، فسيواجهون هيلبورن، وهم أبطال السانكشواري السابقون الذين تحالفوا مع شياطين الجحيم. اقضِ على أعضاء هيلبورن لاقتناء المواد التي ستساعدك على التفاعل مع الطقوس الملعو

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا