العاب / IGN

أول نظرة على أسلوب لعب Homelander في Mortal Kombat 1

أصدرت شركة NetherRealm العرض الترويجي الأول لشخصية Homelander في لعبة Mortal Kombat 1، وهو عبارة عن نظرة سريعة على طريقة اللعب للشخصية الإضافية القادمة.

أولئك الذين شاهدوا The Boys سوف يلاحظون أن قوة Homelander الفائقة ورؤيته الحرارية موجودة على الرغم من أن طول المقطع الدعائي أقل من دقيقة، حتى أن NetherRealm بذلت جهدًا إضافيًا لافتتاح المقطع الدعائي مع قليل من كوميديا The Boys، حيث يُظهر مشهدًا لـ Homelander وهو يلتهم الحليب من زجاجة الأطفال، تمامًا كما تم تصويره في Amazon.

على الرغم من أن أنتوني ستار، الممثل الذي لعب دور Homelander في المسلسل أكد أنه لن يقوم بالتعبير عن الشخصية في Mortal Kombat 1، إلا أن NeatherRealm نجح في تأمين شبيه ستار للشخصية، ولحسن الحظ، وجدت NeatherRealm صوتًا ممتازًا مشابهًا لشخصية Homelander.

يعد Homelander واحدًا من ستة شخصيات قابلة للتنزيل في Mortal Kombat 1 Kombat Pack، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد إطلاق الشخصية للاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا