العاب / IGN

شركة Remedy Entertainment المطورة لألعاب Alan Wake و Control تلغي لعبة الطور الجماعي الغامضة Kestrel

ألغت شركة Remedy Entertainment المطورة لألعاب Alan Wake و Control مشروعها الغامض بالطور الجماعي Kestrel للتركيز على السلاسل القائمة بالفعل.

كانت Kestrel "لعبة مدفوعة تحتوي على مكون تعاوني وجماعي قوي" قيد التطوير مع الناشر الصيني Tencent. وقالت Remedy أن مشاريعها الأخرى (والتي تتضمن نسخ ريميك للعبتي Max Payne 1 و2، وأيضاً Control 2، ولعبة فرعية من Control بالطور الجماعي بعنوان Condor) تتقدم بشكل جيد وبالتالي فإن إنفاق الموارد المخصصة لـ Kestrel عليها سيكون أفضل.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Remedy تيرو فيرتالا: "أظهرت Codename Kestrel وعداً مبكراً ولكن المشروع كان لا يزال في مرحلة المفهوم المبكرة. تقدمت مشاريعنا الأخرى بشكل جيد وتنتقل إلى المراحل التالية من التطوير، والتركيز المتزايد عليها يوفر لنا المنفعة".

وأضاف: "يمكننا إعادة تعيين مطوري Kestrel الموهوبين على مشاريع الألعاب الأخرى هذه، وتحظى العديد من وظائف الدعم لدينا بمزيد من التركيز على عملياتهم. وهذه وسيلة أخرى لضمان استمرار مشاريع ألعابنا في التقدم بشكل جيد. أود أن أشكر فريق تطوير Kestrel لدينا. على الرغم من أننا قررنا إيقاف المشروع لتحقيق فوائد أوسع لشركة Remedy، إلا أن فريقنا قام بعمل جيد وقدم لنا دروساً قيمة".

كانت Kestrel قد أظهرت سابقاً علامات على وجود مشكلة في التطوير حيث أعلنت Remedy عن "ريبوت" في نوفمبر 2023، وتغييرها من لعبة مجانية إلى مشروع كامل مدفوع. قالت Remedy في ذلك الوقت إن Kestrel "سوف تعتمد أكثر على نقاط القوة الأساسية لـ Remedy وستُبنى على العديد من الميزات والأصول والموضوعات المصممة بالفعل لـ Vanguard".

ستكون Condor الآن هي اللعبة الوحيدة بالطور الجماعي قيد التطوير في الاستوديو، ومن المقرر أن تكون لعبة تعاونية لأربعة لاعبين بطور "لاعب ضد اللعبة". لم يُقال سوى القليل عن المشروع، ولكن يبدو أنه سيحصل على دفعة بالتطوير من الموظفين الذين تركوا Kestrel الملغاة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا