العاب / IGN

العرض الحصري من Angry Birds Mystery Island

يكشف موقع IGN عن الفيديو الترويجي الأول الحصري وموعد العرض الأول للعمل الفني Angry Birds Mystery Island، وهو الرسوم المتحركة الأصلي القادم الذي يضم شخصيات جديدة من سلسلة Rovio.

سيتم عرض الحلقات الثماني الأولى من Angry Birds Mystery Island في وقت واحد على Amazon Kids+ و Prime Video يوم الثلاثاء 21 مايو، ويحتوي الموسم الأول على 24 حلقة في المجموع، وتم تطوير المسلسل بواسطة Amazon Kids+ والمخرج إريك روجرز (Futurama)، ويتم إنتاجه بواسطة شركة Titmouse Inc. (The Legend of Vox Machina).

يقدم المسلسل ثلاث شخصيات جديدة: ميا وروزي وبودي، بالإضافة إلى خنزير صغير يُدعى هاميلتون.

إليك الملخص الرسمي لتسليط المزيد من الضوء على موضوع الموسم الأول من Angry Birds Mystery Island:

عندما تقطعت السبل بثلاثة صغار في سن المراهقة وخنزير صغير في جزيرة مهجورة، يجب على ميا وبودي وروزي وهاميلتون التغلب على خلافاتهم والظواهر الخارقة للطبيعة من أجل العودة إلى المنزل.

تضع المجموعة خطة للخروج من الجزيرة كل يوم، ولكن يتم إحباطها بسبب التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة. إنهم يواجهون الطقس القاسي، والمغامرات الصعبة والمخلوقات المكتشفة حديثًا على طول الطريق، وغالبًا ما يحلون لغزًا واحدًا فقط ليكشفوا عن لغز آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا