العاب / IGN

أحدث أجهزة iPad Pro من Apple تتضمن شاشة OLED وشريحة M4 الجديدة

أعلنت شركة Apple عن تحديثات لجهازها اللوحي المتطور، iPad Pro، الذي يتميز الآن بنظام M4 الجديد كليًا على شريحة وشاشة OLED جديدة.

كجزء من حدث Let Loose للأجهزة، كشفت Apple أن طرازي iPad Pro مقاس 11 و 13 بوصة وكلاهما يتضمن معالجًا من نوع M3 وشاشة OLED. تعد شاشة OLED هي الترقية الأكثر جدارة بالملاحظة فيما يتعلق بما يمكنك رؤيته على السطح الخارجي للمنتج، حيث سيؤدي التحول إلى OLED إلى تحسين التباين و HDR والألوان.

تم أيضًا إعادة تصميم طرازات iPad Pro لعام 2024، وأصبح كلا الجهازين أرق. روجت شركة Apple أن أحدث أجهزة iPad هي الآن أنحف منتجات Apple، مما أدى إلى إزاحة حامل اللقب السابق، iPod Nano.

مثلما أعلن iPad Air اليوم، قامت أحدث أجهزة iPad Pro بنقل الويب الأمامية من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي. تم أيضًا تعديل Magic Keyboard لجهاز iPad Pro، والذي يحتوي الآن على ميزات جديدة مثل صف الوظائف الذي يسمح للمستخدمين بضبط سطوع ولوحة التتبع الأكبر حجمًا، وتم أيضًا تحديث Apple Pencil اليوم بمتغير "Pro" جديد بتكلفة 129 دولارًا والذي يوفر ردود فعل لمسية.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن أحدث جهاز iPad Pro لن يتلقى شريحة M3، وبدلاً من ذلك، فهو يمثل المنتج الأول الذي يدعم أحدث شرائح السيليكون من Apple، وهي شريحة M4 التي تدعم تتبع الأشعة، فهذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها iPad الآن تقنية العرض، مما يوفر أداء أفضل في الألعاب مما كان يمكن الحصول عليه سابقًا على مجموعة أجهزة Apple اللوحية. مع تخطي الجيل السابع من iPad Pro شريحة M3، أصبح الجيل الجديد الآن أسرع أربع مرات من الإصدار السابق، وفقًا لشركة Apple.

يأتي الجيل السابع من iPad Pro بخيارين من الألوان: الرمادي والفضي، بالإضافة إلى أربعة مساحات للتخزين: 256 ، و 512 جيجا بايت، و 1 تيرابايت، و 2 تيرابايت.

مثل Apple Pencil Pro و iPad Air Gen 6، سيكون iPad Pro Gen 7 متاحًا للطلب بدءًا من اليوم. يبدأ سعر iPad Pro الجديد من 999 دولارًا للطراز مقاس 11 بوصة، بينما يبدأ سعر الطراز 13 بوصة من 1299 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا