العاب / IGN

Apple تعلن عن القلم الجديد المزود باستجابة لمسية Pencil Pro

أصبح Apple Pencil يُعرف باسم Pro، حيث كشف عملاق التكنولوجيا أن القلم سيقدم استجابة لمسية وإيماءات جديدة.

كجزء من حدث Let Loose للأجهزة، كشفت شركة Apple أن قلم Apple Pencil يتضمن الآن دعم الاستجابة اللمسية لأول مرة في تاريخه، وستوفر إضافة اللمس إلى القلم تجربة طبيعية أكثر لأولئك الذين يستخدمونه لتدوين الملاحظات أو للأغراض الفنية.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة Apple كشفت عن إيماءة "الضغط" الجديدة في Apple Pencil لعام 2024، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ إجراءات مثل إضافة أشكال أو نص بسرعة أكبر بكثير مما تم تقديمه سابقًا.

هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها Apple Pencil على الإصدار "Pro"، وهو أيضًا المنتج الرابع الشامل في مجموعة Apple Pencil بعد إصدار Apple Pencil للمبتدئين في أكتوبر الماضي، والذي تضمن منفذ USB-C في القلم. ومع ذلك، فهو يفتقر إلى الميزات الرئيسية الموجودة في الإصدارات السابقة، مثل حساسية الضغط والشحن اللاسلكي.

أكدت شركة Apple أن Apple Pencil Pro سيعمل على طرازي iPad Pro و iPad Air المُعلن عنهما حديثًا. هذا هو الملحق الثاني الذي يركز على iPad والذي تم الإعلان عنه أيضًا، مع Magic Keyboard لجهاز iPad Pro الذي يتضمن مفاتيح الوظائف، بالإضافة إلى لوحة تتبع أكبر.

سيكلف Apple Pencil Pro مبلغ 129 دولارًا، وسيبدأ الطلب المسبق اليوم وسيتوفر بدءًا من الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا