الارشيف / العاب / سعودي جيمر

Naughty Dog يشوق للكشف عن “محتوى جديد كليًا” في احتفال The Last of Us Day 2021

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن استوديو Naughty Dog عمله على أول لعبة مستقلة تركز على اللعب الجماعي في الفترة الماضية من خلال إعلانات التوظيف التي نشرها الفريق ، رغم ذلك، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية بخصوص اللعبة، وبما أن الاستوديو يستعد لتنظيم احتفال The Last of Us Day 2021، تم التشويق لمحتوى جديد كليًا سيتم الكشف عنه لأول مرة.

يشهد يوم الأحد المقبل الموافق 26 سبتمبر اليوم العالمي للاحتفال بعنوان The Last of Us، وبغض النظر عن المنتجات المختلفة المستوحاة من سلسلة ألعاب البقاء والتي تشمل الملابس والإكسسوارات وحتى الآلات الموسيقية، أوضح استوديو Naughty Dog وجود نية للكشف عن محتوى جديد تمامًا في ذلك اليوم، مما جعل البعض يتوقع الإعلان عن اللعبة المستقلة التي تركز على المنافسات الجماعية.

بيان الاستوديو جاء فيه:

سنكشف عن بعض المحتويات الجديدة كليًا في 26 سبتمبر تأكد من العودة وتحقق من ذلك عبر TheLastofUs.com/TLOUDay

سبق وأكد فريق نوتي دوج بشكل لا يحتمل الشك عمله على أول لعبة مستقلة تركز على اللعب الجماعي عبر الشبكة من خلال إعلانات التوظيف التي تم نشرها على صفحة الفريق الرسمية بموقع تويتر (NaughtyDogJobs)، وبالرغم من عدم الكشف عن هوية اللعبة، إلا أنه يرجح أن تكون امتداد لطور Factions من لعبة The Last of Us والذي كان يفترض تقديمه في الجزء الثاني قبل أن يقرر الفريق التركيز على طور اللعب الفردي فقط.

طبعاً كل الأصابع تشير الآن إلى أن اللعبة التي يتحدث عنها نوتي دوق بهذا الإعلان الوظيفي ما هي إلا لعبة الأونلاين الخاصة بلعبة The Last of Us 2. من الجدير بالذكر بأنه في سبتمبر 2019 كان قد أكد استديو Naughty Dog أنه مازال يعمل على الطور الجماعي Factions وبأن هذا الطور لن يكون جزءًا من اللعبة بل سيكون بمثابة لعبة منفصلة. وفي مارس الماضي نشرنا خبراً بأنه يبدو بأن طور أونلاين The Last of Us 2 سيتبع نظام ألعاب الخدمات.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا