الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"هيئة " تستعرض استراتيجيتها الرقمية عبر منصة "روح "

استعرضت الهيئة للسياحة خلال مشاركتها في النسخة الثانية من المؤتمر التقني العالمي "ليب 2023"، المقام في العاصمة ، وتنظمه كل من "وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات" و"الاتحاد للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز"، خلال الفترة بين 6 - 9 فبراير الحالي، أهداف وبرامج وتأثير استراتيجية الرقمية.

وقدَّمت الهيئة من خلال قسم السياحة في جناح السعودية الرقمية شرحًا عن أهداف وبرامج وتأثير استراتيجية السياحة الرقمية؛ وذلك في إطار سعيها إلى أحدث التقنيات المميزة عبر ما تقدمه منصة "روح السعودية" لإثراء تجربة السائح من معلومات سياحية، وتقويم للفعاليات، وخريطة تفاعلية للمواقع السياحية، إضافة إلى منصة "خبير السعودية" التي تستهدف إثراء تجربة الشركاء محليًّا وعالميًّا عبر خيمة التعلم الإلكتروني، وخدمة المحتوى السياحي الرقمي، وخدمة التجارب والباقات السياحية، وخدمة دليل الأعمال، وخدمة البيانات السياحية.

وستساعد استراتيجية السياحة الرقمية في إثراء جهود بناء قطاع السياحة في السعودية، بما يحقق مستهدفات "رؤية السعودية 2030"، التي تعمل على وضع السعودية ضمن أهم الوجهات السياحية في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا