الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

سرقة وحيازة مخدرات وتسول.. القبض على متهمين بارتكاب جرائم متنوعة

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في : 

1 أبريل, 2023, 9:21 م

أعلن الأمن العام، القبض على عدة متهمين بارتكاب جرائم متنوعة.

وأضاف الأمن العام، عبر تويتر، أنه تم القبض على مقيم من الجنسية الأوغندية نقل مقيمة متغيبة عن العمل من ذات الجنسية مختبئة داخل مركبته وحاول رشوة رجل أمن.

وأكمل، أنه تم القبض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية ارتكب حوادث جنائية تمثلت في سرقة كابلات وأسلاك كهربائية من مواقع تحت الإنشاء.

وتابع الأمن العام، أنه تم القبض على مواطنين قاما (في مركبة يقودها أحدهما) بنقل 13 مخالفا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.

كما تم القبض على مواطنين بحوزتهما 120 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و421 قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

أيضا تم القبض على أربعة مقيمين من الجنسيات المصرية والأردنية والباكستانية ارتكبوا حوادث جنائية تمثلت في التسول بترصد مرتادي المتاجر والصيدليات بغرض وصفات طبية مزورة وادعاء الحاجة إلى شراء الأطعمة.

وتبين أن دور المقبوض عليهم تمثل في استجداء وتحايل مقيمتين من الجنسية الأردنية على مرتادي المتاجر والصيدليات وتسليم ما حصلتا عليه لمقيم من الجنسية المصرية؛ لإعادة البيع بغرض الحصول على الأموال بطرق غير مشروعة ومخالفة للأنظمة بينما تمثل دور المقيم من الجنسية الباكستانية في نقلهم.

وشملت قائمة المتهمين أيضا مواطنا صدم مركبات عمدا في أحد طرق معارض السيارات مع محاولة الهرب وإطلاق النار في الهواء ونتج عن ذلك إصابة شخصين وتلفيات مادية في سبع مركبات.

وتم القبض على مخالف لنظام الإقامة من الجنسية السورية ظهر برفقة شخص آخر في محتوى مرئي عبر مواقع التواصل الاجتماعي يسرقان إطارات مركبة أجرة متوقفة.

وتضمنت قائمة المتهمين أيضا قائد مركبة قام بدهس طفل في شارع عام والهروب من الموقع ونتج عن ذلك وفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا