عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور .. محافظ الجبيل "الداود" يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أدي جموع المصلين في محافظة الجبيل صباح اليوم, صلاة الإستسقاء في جامع عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه، يتقدمهم سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود.

محافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاء

توجيه خادم الحرمين الشريفين بـ إقامة صلاة الإستسقاء

ويأتي ذلك تأسياً بسنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-، وانفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -, بإقامة صلاة الإستسقاء في جميع مناطق المملكة.

تفاصيل خطبة صلاة الإستسقاء

وتناولت خطبة صلاة الإستسقاء حث المصلين على شكر نعم الله بالقول والعمل، ومنها ما تنعم به بلادنا حفظها الله من نعمة الأمن والأمان ورغد العيش، ووجوب اتباع أوامر الله واجتناب نواهيه، والسعي الصادق إلى التوبة وترك الذنوب.

والجدير ذكره, أنه قد أديت الصلاة في المساجد والجوامع التي حددها فرع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمحافظة.

محافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاءمحافظ الجبيل يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاء

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد توقيع شراكة مجتمعية بين نادي العين الرياضي وجمعية القري الأهلية بالاطاولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا