الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

رابط خدمات مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي والخدمات المتاحة بالتفصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خدمات مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 11:59 صباحاً

مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

يوفر مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي , عدة خدمات للمستأجرين والملاك والوسطاء العقاريين وغيرهم من الأطراف المعنية، ويهدف إلى تسهيل وتسريع عملية فض النزاعات الإيجارية.

مركز فض المنازعات الإيجارية في دبيمركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

خدمات مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

أولاً:

- الإستشارات القانونية

حيث يقدم المركز إستشارات قانونية للمستأجرين والملاك والوسطاء العقاريين حول القوانين واللوائح المتعلقة بالإيجارات في دبي, ويتم توجيه الأطراف حول حقوقهم وواجباتهم فيما يتعلق بالعقود الإيجارية وطرق حل النزاعات بطرق قانونية.

ثانياً:

- التوجيه والإرشاد

كما يوفر المركز التوجيه والإرشاد للأطراف حول كيفية تقديم الشكاوى ومتطلبات التسجيل والإجراءات اللازمة لفض النزاعات،ويقدم المركز النصائح حول كيفية التعامل مع الوضعيات القانونية وتحديد الخطوات المناسبة لحل المشكلات.

ثالثاً:

- التحكيم والوساطة

حيث يوفر المركز خدمات التحكيم والوساطة كوسيلة لحل النزاعات بطريقة سريعة وفعالة, ويتم تعيين محكم مؤهل للنظر في النزاع والوصول إلى قرار يرضي الطرفين دون الحاجة إلى اللجوء إلى المحاكم التقليدية.

رابعاً:

- التدريب والتثقيف

كما يقوم المركز بتنظيم برامج تدريبية وورش عمل لتثقيف الأفراد حول حقوقهم وواجباتهم فيما يتعلق بالإيجارات، ويشمل التدريب الشرح المفصل للقوانين والإجراءات المتعلقة بالإيجارات وكيفية التعامل مع النزاعات بشكل فعال.

خامساً:

- التوعية

يقوم المركز بالعمل على زيادة الوعي لدى الجمهور حول أهمية فهم قوانين الإيجار, وكيفية الحصول على المساعدة في حالة وجود نزاعات, ينظم المركز فعاليات توعوية وحملات إعلامية لتوضيح حقوق وواجبات الأطراف في العقود الإيجارية.

مركز فض المنازعات الإيجارية في دبيمركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

أهمية خدمات مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

ويشار إلي أن تتمثل أهمية هذه الخدمات, في أنها توفير بيئة عادلة ومواتية للمستأجرين والملاك على حد سواء، وتسهيل عملية فض النزاعات الإيجارية بشكل سلس وفعال.

رابط خدمات مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي

في حال واجهوا أية مشاكل أو استفسارات حول استخدام التطبيق أو خدمات المركز، ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني مفصلة تحتوي على تفاصيل الاستفسار أو المشكلة التقنية التي يواجهونها، وسيقوم الدعم الفني بالرد عليهم وتقديم المساعدة اللازمة في أقرب وقت ممكن عن طريق الموقع الالكتروني

[email protected]

اقرا ايضا: رسوم التقديم لمركز فض المنازعات الإيجارية دبي والخدمات الالكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا