الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بزراعة الأشجار بمدخل طريق الملك عبدالله.. "بلدية فيفاء" تشارك في "مبادرة الخضراء"

تم النشر في: 

28 مارس 2024, 11:20 صباحاً

شاركت بلدية محافظة فيفاء أمس الأربعاء، في يوم الخضراء، من خلال تنفيذ مبادرة زراعة الأشجار بمدخل طريق الملك عبدالله بالجوة، بمشاركة رئيس البلدية المهندس سلطان بن يحيى معدي، وعدد من منسوبي البلدية والمتطوعين، حيث شارك الجميع في زراعة الأشجار.

وفي ذات السياق؛ نفّذت إدارة المشاركة المجتمعية ببلدية فيفاء حملة تثقيفية توعوية لزوار المتنزهات في المحافظة، من خلال نشر بعض المطويات التعريفية بمبادرة السعودية الخضراء، وحث المجتمع على المشاركة في المبادرة.

وتأتي هذه الأعمال ضمن احتفاء السعودية بمبادرة السعودية الخضراء، التي تم تحديد يوم 27 مارس من كل عام مناسبةً سنويةً للتوعية بأهمية العمل البيئي، تحت اسم "يوم مبادرة السعودية الخضراء" بالتزامن مع ذكرى إطلاق المبادرة في نفس اليوم من عام 2021م.

يُذكر أن "يوم مبادرة السعودية الخضراء" يهدف إلى تشجيع جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا