الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مباراة الشباب ضد VIP بالدوري

  • 1/2
  • 2/2


الاربعاء 03 ابريل 2024 | 09:42 مساءً

مباراة الشباب ضد VIP بالدوري

بث مباشر مباراة الشباب ضد الرياض شاهد VIP بالدوري السعودي .. في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، يستعد نادي الشباب لاستضافة نظيره نادي الرياض في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024

بث مباشر مباراة الشباب ضد الرياض شاهد VIP بالدوري السعودي

تُلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية ، سيكون ملعب الأمير فيصل بن فهد(بالمز) هو سوف يحتضن  تلك المواجهة.

تُنقل المباراة عبر قنوات SSC SPORTS ومنصة شاهد VIP2، وسوف يتولي التعليق على المباراة المعلق الرياضي حماد العنزي.

يدخل نادي الشباب اللقاء بمعنويات متوسطة بعد الخسارة في الجولة الماضية علي يد نادي الزعيم بنتيجة 4-3، فيما يأمل نادي الرياض في تقديم أداء قوي يعكس تطور الفريق وتعود التعادل في المباراة الماضية من أمام نادي أبها.

قبل بداية الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي نادي الشباب يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، بينما كان فريق الرياض في المركز الرابع عشر  ويمتلك من النقاط 25 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا