الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

هدف قاتل يمنح الطائي نقاط ويُبعده عن مناطق الهبوط

تم النشر في: 

19 أبريل 2024, 6:11 مساءً

نجح فريق الطائي في استعادة نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي 2023/ 2024.

فقبل الدخول إلى الاستراحة أحرز الطائي هدف الأسبقية حينما خطف بيرنارد مينساه مهاجم الطائي الكرة من المدافع محمد الشويرخ؛ لينفرد بالمرمى، ويراوغ إثرها الحارس، ويضعها بكل ثقة داخل الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وأدرك الضيوف التعادل مطلع الشوط الثاني عن طريق عبدالهادي الحراجين الذي استغل خطأ فادحًا من الحارس معتز البقعاوي في لعب الكرة؛ ليتابعها في المرمى الخالي، وذلك عند الدقيقة الـ59.

وشهدت المباراة إشهار الحكم فيصل البلوي البطاقة الحمراء للاعب الرياض عبدالإله الخيبري بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو تدخُّله العنيف على لاعب الطائي في الدقيقة الـ52.

وفي الوقت القاتل منحت النيران الصديقة هدف الانتصار الثمين لفريق الطائي بواسطة المدافع خالد الشويع بعد أن وضع الكرة بالخطأ بمرمى فريقه، وذلك في الدقيقة (الـ90+12).

وبهذه النتيجة صعد الطائي ثلاثة مراكز على سُلم الترتيب، وبات في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، في حين تجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا