الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

عمومية «كابلات » توافق على توزيع 224.57 مليون ريال أرباحًا نقدية عن 2023

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

22 أبريل 2024, 7:27 صباحاً

أعلنت شركة مجموعة كابلات عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 224.57 مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، بواقع (1.50) ريال للسهم الواحد والتي تمثل (15%) من قيمة السهم الاسمية.

ووفقا لبيان على "تداول" اليوم، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يكون توزيع الأرباح على المساهمين خلال (15) يوم عمل من تاريخ انعقاد الجمعية.

ووافقت الجمعية على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مصدر لمواد البناء، والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس/ رائد بن إبراهيم المديهيم (عضو غير تنفيذي) وزياد بن فؤاد الصالح (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة وهي عبارة عن طلبات شراء – بدون شروط ومزايا تفضيلية – حيث بلغت قيمة التعاملات لعام 2023م مبلغ (1.23 مليون ريال .

كما تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مصدر لمواد البناء، والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم (عضو غير تنفيذي) و زياد بن فؤاد الصالح (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة وهي عبارة عن طلبات بيع – بدون شروط ومزايا تفضيلية – حيث بلغت قيمة التعاملات لعام 2023م مبلغ (61.46مليون ريال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا