الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تشكيل قمة الهلال والعين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

23 أبريل 2024, 5:56 مساءً

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال التشكيل الذي يبدأ به إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا في .

وضم التشكيل لحراسة المرمى: ياسين بونو، والدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهرانيالوسط: روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ميشيل والهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري.

فيما جاء تشكيل العين ليضم، حراسة المرمى: خالد عيسى الدفاع: بندر الأحبابي، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، إيريك مانديز الوسط: يحيى نادر، بارك يونج وو، ماتياس بالاسيوس، أحمد برمان الهجوم: سفيان رحيمي، كاكو

وكانت مباراة الذهاب على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين يوم الأربعاء الماضي، حسمت نتيجتها بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين للهلال الذي سيكون عليه الفوز على ضيفه الإماراتي للوصول إلى نهائي البطولة.

ويلتقي الفائز من مباراة الهلال والعين الإماراتي الفائز من لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما الياباني في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا